اليمن

اجريت خلاله عمليات نوعية .. المخيم الطبي الحادي عشر بمستشفى الشحر لجراحة التجميل يختتم أعماله



الشحر(عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ومدير مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي اختمم المخيم الطبي الحادي عشر بمستشفى الشحر العام أعماله بإجراء 32 عملية في جراحة التجميل بعضها نوعية  .

هذا وفي حفل الاختتام الذي اقيم بمستشفى الشحر العام اعرب المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة عن شكره للجهود والمساعي التي بذلت لانجاح اعمال المخيم الطبي ، داعيا الجهات الداعمة للمخيمات إلى مواصلة أعمالهم الخيرة  لتنفيذ مزيدا من المخيمات التي تخفف آلام المرضى وتزيح عن الأسر المحتاجة كاهل تحمل إجراء هذه العمليات الباهظة وتزرع الابتسامة في محياهم .

كما ألقى الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة بالمديرية كلمة شكر فيها الجهات الداعمة للمخيمات وايضا الجهود  المبذولة من الاستشاريين لانجاحهم لاعمال المخيم الذي اجريت فيه 32 عملية ومعاينة 180 حالة مرضية .

كما دعا الدكتور عادل البيتي استشاري جراحة التجميل الاطباء إلى الاستفادة القصوى من هذه المخيمات الطبية ، معربا عن سعادته بما التمسه من حفاوة الترحيب وحسن التعامل من الاخوة في المخيم .

ليختتم الحفل بتكريم الدكاترة الاستشارين  المشاركين في المخيم وهم الدكتور عادل البيي استشاري جراحة التجميل والدكتور ناظر النهدي استشاري جراحة التجميل بمستشفى البرج .

حضر حفل اختتام المخيم كل من المدير الفني بمستشفى الشحر العام الدكتورة أروى بن معشب ومنسق المخيمات بالمستشفى الأستاذ شريف رويعي وعن لجنة المخيمات الشيخ سهل بن اسحاق و المهندس عبدالله بامختار والمهندس عمار العماري والأستاذ سعيد باقحوم والاخ حسين محمد باعباد .



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى