سوريا

بالاشتراك مع زوجته الثانية.. رجل يعذّب طفله ويحرقه في طرطوس


أقدم رجل في مدينة طرطوس، على تعذيب طفله وحرقه بطريقة وحشية، وذلك بالاشتراك مع زوجته الثانية.

وبحسب وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، فإنّها تلقت بلاغاً بدخول طفل يدعى (خليل. ا) من مواليد عام 2018 إلى المستشفى، إثر تعرضه للضرب وإصابته بحروق في قدميه.

وبعد تقديم الإسعافات الأولية للطفل والاستفسار منه عن سبب حالته، أكّد تعرضه للضرب والتعذيب من قبل والده وزوجته، مشيراً إلى أنه تمكن من فك القيود التي كان مقيداً بها في المنزل والهرب، حيث أسعفته سيارة عابرة.

في وضح النهار.. محاولة اغتيال دكتورة بجامعة طرطوس أمام منزلها

وأشارت الوزارة، إلى إلقاء القبض على والد الطفل “حيان.ا” وزوجته “مها.ا”، وأنّهما واعترفا خلال التحقيق بتعذيب الطفل وضربه وحرق قدميه بالفحم، بحجة “سوء سلوكه”.

رجل وزوجته الثانية يقتلان طفلته في ريف دمشق

في شهر آذار الماضي، أقدم رجل على قتل طفلته (11 عاما) بالاشتراك مع زوجته الثانية باستخدام كابلات الكهربائية، في منطقة المليحة بريف دمشق.

واكتُشفت الجريمة بعد سماع أصوات صراخ الطفلة في أحد منازل أحياء المليحة، حيث حاول أحد الجيران طرق الباب مراراً دون جدوى، وبعد توقف سماع صوت الصراخ، تم إبلاغ الشرطة بالاشتباه بوجود جرم، لترسل دورية إلى الموقع.

بالرصاص والسم.. شاب يقتل زوجته و3 من عائلتها بريف دمشق

يشار إلى أن مناطق سيطرة النظام تشهد ارتفاعاً في معدل الجرائم بشكل كبير، ويعود ذلك إلى انتشار السلاح والمخدرات، وانحسار سلطة الفروع الأمنية والجهات المعنية لصالح الميليشيات التي تتحكم في مناطق انتشارها.

 

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى