اليمن

العميد بايعشوت يترأس اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية مدينة المكلا



المكلا(عدن الغد)خاص:

ترأس المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد الركن عبدالله سالم بايعشوت، صباح اليوم بديوان المديرية، اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية مدينة المكلا، بحضور المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت أحمد حسن باعوم.

وفي الاجتماع قدم المدير العام لمدينة المكلا العميد بايعشوت إحاطة شاملة حول الوضع العام بالمديرية، والتحديات والمعوقات التي تواجه السلطة المحلية في مختلف القطاعات.

واستعرض المكتب التنفيذي التقارير المقدمة من مكتبي الشؤون الاجتماعية والعمل والزراعة وصندوق الرعاية الاجتماعية، واضعين جملة من المقترحات والتوصيات والملاحظات الكفيلة بتجاوز الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريق عملهم.

وشدد المدير العام بايعشوت خلال الاجتماع على المسؤوليات المشتركة للمكتب التنفيذي بمدينة المكلا كعاصمة لأكبر محافظات الوطن، وإدراك الظروف الاستثنائية، والعمل المضاعف لتجاوز الصعوبات والنهوض بواقع الخدمات بالمديرية.

كما تطرق المدير العام لمكتب وزارة الصناعة والتجارة باعوم عن قانونية ضبط المكتب لأسعار السلع وفقًا والقوانين النافذة والمهام المناطة في ذلك، متطرقًا إلى الجهود الذي يبذلها الكادر في ضبط المواد المهربة والتالفة وإلزام مصانع البلاستيك بعدم بيع علب مياه الشرب إلا لمصانع المياه المرخصة، وضبط الأدوية في البقالات وغيرها من المهام.

وأشاد المدير العام لمديرية مدينة المكلا بايعشوت بجهود مكتب وزارة الصناعة والتجارة في جهودهم، معربًا عن تقديم السلطة المحلية بالمديرية كافة التسهيلات والعمل المشترك لما من شأنه حماية المستهلك وتقديم الخدمات للمواطنين.



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى