المغرب

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد هدفين أمام البوسنة والهرسك


حقق المنتخب البرتغالي فوزا عريضا على البوسنة والهرسك في ليلة شهدت تألقا لافتا لكريستيانو رونالدو.

وضرب المنتخب البرتغالي بقوة خارج قواعده خلال الجولة الأخيرة من فترة التوقف الدولي، عندما زار شباك منتخب البوسنة والهرسك المتواضع خمس مرات كانت كلها خلال الشوط الأول من المباراة، وتمكن بذلك من أن يوسع الفرق عن أقرب مطارديه إلى ثماني نقاط كاملة.

وكما حدث خلال مقابلة الجمعة الماضي أمام منتخب سلوفاكيا، تمكن الأسطورة كريستانو رونالدو من تسجيل هدفين أحدهما عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يتناوب على الأهداف الثلاثة الأخرى كل من عميد مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فرنانديش، والوافدين الجديدين على فريق برشلونة الإسباني، جواو كنسيلو وجواو فيليكس.

ورغم أن “برازيل أوروبا” دخل هذه المباراة وهو متأهل سلفا لنهائيات أمم أوروبا 2024، قبل ثلاث مباريات من انتهاء الإقصائيات الخاصة بهذه المسابقة، فإن ذلك لم يمنع مدربه الإسباني روبيرتو مارتينيز من أن يخوضها بتشكيلته المعتادة، وأن يلعب بجدية ويهيمن على أطوار المقابلة، خاصة خلال الشوط الأول.

وبهذه النتيجة، يتجه المنتخب البرتغالي نحو تحقيق الهدف الوحيد الذي تبقى له في هذه الإقصائيات، التي يسعى إلى إنهائها بدون هزيمة بعدما خاب أمله في الحفاظ على شباكه نظيفة في جميع مباريات الدور الإقصائي عندما تلقى هدفين في مباراته الماضية ضد سلوفاكيا.

و م ع



رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى