سوريا

لاجئ سوري في تركيا يخنق زوجته وأطفاله الثلاثة ثم ينتحر


أقدم لاجئ سوري في تركيا أمس الأحد، على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة خنقاً حتى الموت قبل أن ينتحر، بدون معرفة الأسباب التي دفعته إلى ارتكاب جرائمه.

وذكرت وكالة الأناضول أن مواطنين في منطقة “نديم أوكمان” بولاية كيلس جنوبي تركيا، عثروا في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد على جثة شخص أقدم على الانتحار بعد أن قتل زوجته وأطفاله الثلاثة.

مدخل الطوارئ في مستشفى أكجاكالي الحكومي (وسائل إعلام تركية)

وفور العثور على جثث الأفراد الخمسة، أبلغ الأهالي فرق الشرطة التي حضرت بدورها إلى مكان الحادثة، وهو منزل العائلة الواقع في شارع “روزغارلي” بمنطقة نديم أوكمان بكيلس.

وبعد إجراء التحقيقات، تبين أن اللاجئ السوري “يوسف كوارة” أقدم على خنق زوجته “مروة” وأطفاله الثلاثة الذين يبلغون من العمر 5 و6 و8 سنوات حتى الموت، ثم انتحر بعد ذلك.

وأفادت فرق الشرطة بأن أسباب ارتكاب الواقعة ما تزال غير معروفة، وفق ما نقل المصدر.

انخفاض عدد السوريين في تركيا

انخفض عدد السوريين في تركيا بمقدار 39 ألف شخص في الفترة ما بين 22 شباط الفائت والرابع من نيسان الجاري، بحسب آخر إحصائية صدرت عن رئاسة الهجرة، ويبلغ عدد اللاجئين السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة في جميع أنحاء البلاد، 3 ملايين و120 ألفاً و430 شخصاً. هذا الانخفاض المتواصل منذ العام 2020 والذي بلغت قيمته 552 ألف سوري له أسبابه الكثيرة ومنها الترحيل إلى سوريا والهجرة غير الشرعية إلى أوروربا أو البحث عن بلد بديل لللإقامة مثل مصر.

اللاجئ السوري أحمد إبراهيم رمى نفسه من الطابق العلوي لمنزله ليلقى حتفه

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى