اليمن

فضيل يتفقد سير الأعمال الإنشائية في كلية العلوم الإدارية والمصرفية بجامعة لحج



لحج (عدن الغد) خاص

قام الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج صباح امس الأحد (11 يونيو 2023م) بجولة تفقدية لكلية العلوم الإدارية والمصرفية ، اطلع خلالها على سير الأعمال الإنشائية وتأهيل القاعات الدراسية والمكاتب الإدارية في الكلية التي تشهد حالياً أعمال إعادة التأهيل، والوقوف أمام الصعوبات التي قد تعيق سير العمل.

وأكد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمة له على أهمية تضافر الجهود والعمل بوتيرة عالية لاستكمال كافة أعمال إعادة تأهيل الكلية من قاعات دراسية ومكاتب إدارية..، معرباً عن شكره لكل من ساهم في انجاز هاذا الصرح العلمي الذي سيضاف لكليات جامعة لحج.

وطاف الأخ رئيس الجامعة بمبنى الكلية والاطلاع عن كثب للأعمال الإنشائية التي تشهدها الكلية واستمع من العاملين إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل للوقوف أمامها ومعالجتها..، مثمناً الجهود الكبيرة التي تقع على عاتق الجهات المنفذة والدور الكبير الذي تقوم به.

رافق الأخ رئيس الجامعة أثناء جولته التفقدية لكلية العلوم الإدارية الدكتور/ عبدالحكيم حلبوب أمين عام الجامعة، والدكتور/ عبدالحكيم العلوي مدير مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ كارم محمود الأمين العام المساعد بالجامعة، والمهندس/ عبدالحكيم علي مدير عام المشاريع بالجامعة، والاستاذ/ أنور صدقة مدير عام الأنشطة بالجامعة، وعدد من الأكاديميين بجامعة لحج والمقاول المنفذ / ناصر الخضيري.

لحج/  أياد وادي
تصوير/خديجة فيصل



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى