اليمن

باقادر على دعم الشباب والرياضيين قادر ..



في كل الأنشطة و الفعاليات الرياضية التي تقام في مديرية ميفعة تجد إسم الشيخ ناصر علي باقادر  يرفرف عالياً بكل محبة و وفاء وسخى لأجل الشباب والرياضيين .

الشيخ باقادر انبرى من بين العشرات من التجار بمديرية ميفعة ليقف مع الشباب والرياضيين و يساندهم بالدعم المادي والمعنوي ، كل ذلك يدل على أن هذه الشخصية الإجتماعية تحب الشباب والرياضيين للابتعاد بهم من الآفات الضارة و العادات السيئة المدمرة وصقل مواهبهم و ابرازها على الساحة المحلية ليكون العقل السليم في الجسم السليم .

تحية كبيرة للشيخ ناصر علي باقادر الذي يدعم الشباب والرياضيين من حر ماله بكل سخاء ، فهو شخصية محترمة سخر جزء من ماله لأجل الحفاظ على الشباب والرياضيين و انشاء جيل صحيح معافى من العادات السيئة و الآفات الضارة .

فيا ليت كل الشخصيات الإجتماعية و التجار في مدينة عزان يقتدون بالشيخ ناصر علي باقادر ويدعمون الشباب والرياضيين من أموالهم الطائلة التي يخزنونها في البنوك دون أن يستفيد منها المجتمع ، اقتدوا بالشيخ باقادر أيها التجار و أوقفوا بجانب الشباب والرياضيين الذين هم عماد الحاضر و كل المستقبل فلا تتركوهم ينجرون خلف الآفات المدمرة لهم و للمجتمع بشكل عام .



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى