اليمن

وكيل أبين جرفوش يناقش مع مدير مشروع الاشغال العامة التدخلات في القطاع التعليمي



أبين(عدن الغد)سبأ

التقى وكيل محافظة أبين  احمد ناصر جرفوش اليوم  مدير المنطقة الفرعية لمشروع الاشغال العامة المهندس محسن علوي السقاف  وناقش اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بتدخلات مشروع الاشغال العامة في الجوانب التعليمية  حيث جرى مناقشة التدخلات التي سيقوم بتنفيذها مشروع الاشغال  العامة والمتمثلة بإعادة تأهيل عدد من المدارس بمديرية خنفر ضمن برنامج استعادة التعليم والتعلم الممول من البنك الدولي ..

حيث قدم مدير مشروع الاشغال مصفوفة المدارس الأولية المتفق عليها مع وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة للمراجعة والتصويب بهدف الخروج بمصفوفة جاهزة للتنفيذ وتم تكليف مهندسي التربية ومديرية خنفر لإعداد الدراسات للمدارس المتفق عليها وتم الاتفاق على عقد لقاء لاحق لاعتماد الاحتياج النهائي للمدارس المتفق عليها .

وعبر الوكيل جرفوش عن تقديره للجهود الكبيره التي يقوم بها مشروع الاشغال العامة في دعم المسيرة التنموية في محافظة أبين من خلال التدخلات  في جميع القطاعات.

حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط أ/وضاح حماص ومدير عام مكتب التربية والتعليم د/وضاح المحوري ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي ومدير عام مكتب المحافظ سليمان الوكود ومدير التربية خنفر أ/محمود سبعة.



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى