اليمن

السفير السنيني يستقبل وفد اليمن المسؤول عن تنظيم ومتابعة مشاركة بلادنا في فعالية اكسبو أوساكا  2025.



(عدن الغد)خاص:

استقبل سعادة السفير عادل بن علي السنيني في مكتبه بمبنى السفارة في العاصمة طوكيو وفد بلادنا  من وزارة الصناعة والتجارة المسؤول عن تنظيم ومتابعة مشاركة اليمن في معرض اكسبو أوساكا 2025 برئاسة الأخ/ نشوان إبراهيم الحمدي نائب القائم بأعمال المفوض العام لمعرض اليمن فى  اكسبو  والاخت/ ابتسام عبده حسن النعمي مدير عام الصادرات منسقة معرض اليمن في إكسبو أوساكا الدولي 2025. 

حيث قام الوفد باطلاع سعادة السفير على الخطط المقترحة لمشاركة بلادنا والتحضيرات والترتيبات والجهود المبذولة لإنجاح مشاركة جناح اليمن في معرض اكسبو الدولي 2025.

كما استعرض الوفد مشاركتهم في اجتماعات التخطيط الدولي في اكسبو التي عقدت في مدينة أوساكا يومي 6و7 بحضور ١٩٠ شخصية تمثل ٨٦ دولة وعدة منظمات دولية.

هذا وقد أكد السفير السنيني على أهمية التنظيم  الدقيق ومضاعفة الجهود والتعاون والتنسيق والمتابعة لتكون مشاركة اليمن فى اكسبو اوساكا 2025 مشرفة لتاريخ وأرث اليمن  الحضاري العريق كما جدد التاكيد علي العمل بروح الفريق الواحد.

وأشاد السفير السنيني بالجهود التي يبذلها الوفد للتنسيق بين السفارة ووزارة الصناعة والتجارة..مؤكدًا حرص وتعاون السفارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاركة بلادنا من خلال التواصل والتعاون والتنسيق  مع المؤسسات اليابانية والوزارة لإنجاح مشاركة بلادنا.

 



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى