صحة وجمالمصرمنوعات

القنوات الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط لعام 2019

احتلت قناة الفنان محمد رمضان عبر موقع الـيوتيوب المركز الأول في قائمة ترتيب القنوات الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط، بعد تجاوزها حاجز الـ2 مليار مشاهدة منذ إنطلاقها.

وبحسب موقع “سوشيال بليد” الذي يتتبع إحصائيات وتحليلات صفحات التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب ومواقع الفيديوهات، فإن الأرباح المقدرة لقناة محمد رمضان ستتجاوز الـ3.3 مليون دولار سنوياً ما يعادل 53 مليون و174 ألف جنيهًا مصريًا.

وغرد رمضان عقب تجاوز قناته حاجز الـ2 مليار مشاهدة كاتباً: “الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت 2 مليار و200 مليون مشاهدة.. الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب في الشرق الأوسط”.

وسجلت قناة محمد رمضان عبر موقع يوتيوب 2.2 مليار مشاهدة منذ إنشاءها في 31 أكتوبر 2014، وتحتوي على 315 مقطع فيديو بين فيديوهات كواليس وأغاني طرحها الفنان في السنوات الأخيرة، وتضم 8.8 مليون مشتركاً حتى الآن.

يذكر أن قناة محمد رمضان على اليوتيوب تُعد هي أعلى قناة لفنان في مصر من حيث عدد المشاهدات و”السبسكرايب”، ويليه في مصر الفنان تامر حسني.

ومحمد رمضان يُحصل شهريا من قناته على اليوتيوب ما يصل إلى 275 ألف دولار، أي ما يزيد عن 4 ملايين و430 ألف جنيه.

وحقق محمد رمضان في آخر 30 يوما أكثر من 68 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى ما يزيد على 270 ألف أشتراك جديد، وفقًا للموقع المتخصص في إحصاءات وتحليلات وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق