سوريا

مقتل البلوغر العراقية المشهورة “أم فهد” في بغداد


أفادت أجهزة الأمن العراقية مساء أمس الجمعة، بمقتل “البلوغر” الشهيرة على منصات التواصل الاجتماعي باسم “أم فهد” على يد مسلح مجهول، في العاصمة العراقية بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية العراقية في بيان، أنه عند الساعة الـ21:30 من يوم الجمعة (26 نيسان 2024)، أقدم شخص مجهول الهوية على قتل المواطنة “غفران مهدي سوادي” الملقبة بـ(أم فهد) بواسطة سلاح نوع مسدس من عيار (9 مليمترات) داخل سيارتها طراز (كاديلاك) ضمن منطقة زيونة في العاصمة بغداد.

وأظهر تسجيل مصوّر التقطته كاميرات مراقبة، سائق دراجة نارية يترجل من دراجته ويتوجه صوب الضحية التي كانت تجلس داخل سيارتها المركونة أمام منزلها قبل أن يطلق عليها النار، فيما هربت فتاة أخرى كانت برفقتها ودخلت إلى المنزل.

و”أم فهد” الملقبة بـ”المهرة” وأيضاً “الشيخة”، تنحدر من محافظة البصرة جنوبي العراق، وهي من مواليد 1994 ومتزوجة مرتين.

وتوضّح “أم فهد” في مقاطع الفيديو التي كانت تبثها، بأنها “سيدة أعمال وزوجها ثري”، وكانت تقول إن لديها علاقات واسعة مع مسؤولين نافذين وعسكريين. وغالباً ما تثير مقاطعها الجدل، والتي كان آخرها شجارها مع البلوغر “داليا نعيم”، إذ هددت الأخيرة بفضح علاقتها مع قيادات أمنية رفيعة المستوى، بعدما قالت “نعيم” إنها تعرضت للخطف من قبل مجهولين قبل أن تتمكن من الهرب.

وفي الآونة الأخيرة، شهد العراق العديد من جرائم القتل المرتبطة بالمؤثرين و”البلوغرز” على شبكات التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها مقتل المؤثر المعروف باسم “سمسم”، والمؤثرة “فيروز آزاد”.

مزاح بين مجموعة من الأصدقاء في العراق ينتهي بكارثة

 

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى