مصر

المشدد 10 سنوات لعامل و6 لآخر لاتجارهما فى المخدرات بسوهاج



قضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم “ك.م.ص”عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بالإتجار فى الهيروين بدائرة مركز أخميم.


 


تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز أخميم عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الهيروين وترويج بضاعته على الشباب، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من تذاكر الهيروين كانت معدة للبيع وبمواجهة المتهم أعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 


وفى سياق متصل فضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الثلاثاء بمعاقبة المتهم “م.ص.ع” عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات لاتهامه بالإتجار فى الحشيش بدائرة قسم طهطا.


 


تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة قسم طهطا عندما وردت معلومات لضباط المباحث مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش وترويج بضاعته على الشباب  والمتعاطين من أصحاب الكيف، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية وتم القبض على المتهم وبحوزته عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع كما تم ضبط سلاح أبيض كتر بحوزته وبمواجهة المتهم أعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.


 



صحيفة اليوم السابع :
مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى