سوريا

مسلسل الخائن.. سلاف فواخرجي توجه رسالة لسلافة معمار


وجهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي رسالة لمواطنتها وزميلتها سلافة معمار، وذلك على خلفية التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة التي طالت الأخيرة إثر ظهورها في العمل الدرامي المشترك “الخائن”.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، كتبت فواخرجي رداً على الانتقادات التي تعرضت لها معمار قائلةً: “كيف ماكنتِ حلوة”، لترد عليها الأخيرة قائلة: “الحلو بشوف كل شي حلو”.

بعد تسريب مشاهد منه.. مسلسل "الخائن" يثير جدلاً واسعاً على مواقع التواصل

انتقادات لاذعة تطول سلافة معمار إثر مشاركتها في “الخائن” 

وكانت سلافة معمار قد تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل، إثر تجسيدها شخصية “أسيل” في مسلسل “الخائن” المأخوذ عن الدراما التركية، والذي ناقش قضية الخيانة الزوجية.

واعتبر الكثيرون أن دور “معمار” غير متكافئ مع مسيرتها الفنية ولا يليق بها، وانتقد العديد منهم المشاهد الجريئة التي جمعت سلافة معمار بمواطنها قيس الشيخ نجيب الذي أدى دور زوجها في العمل.

وكتبت إحداهن قائلة: “سلافة معمار صراحة كانت محترمة.. لكن خربت مثلها مثل غيرها.. يا سلافة ما توقعتها منك بوس وقله أدب.. والله”.

في حين علقت آخرى: “مسلسل الخائن صدمتني المشاهد دا قرف.. كيف ممثلة زي سلافة معمار وافقت على الرخص دا عيب بالجد”.

كما طالت ملاحظات رواد مواقع التواصل أيضاً إطلالة سلافة معمار، وانتقدوا عمليات التجميل التي أجرتها، والتي بدت واضحة على وجهها، وحالت دون قدرتها على الاستعانة بتعابير وجهها لإيصال مشاعرها، كامرأة تتعرض للخيانة.

1_5jzdjmdn7pdolc3x56877w-1.jpeg

مسلسل “الخائن”

تدور أحداث “الخائن” حول طبيبة شهيرة “أسيل” (سلافة معمار) تعيش حياة مستقرة مع زوجها “سيف” (قيس الشيخ نجيب) وابنها، قبل أن تكتشف عن طريق المصادفة خيانة زوجها لها مع فتاة شابة “تيا” (مرام علي) عبر شعرة شقراء وجدتها على وشاحه، لتنقلب حياتها رأساً على عقب.

وتقرر الطبيبة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث نارية، وتتوالى الأحداث.

الجدير بالذكر أن مسلسل الخائن تعرض لعدد من الانتقادات منذ عرض حلقاته الأولى، حيث انتقد متابعوه التقليد الأعمى الذي لاحظوه بأداء الممثلين عن النسخة التركية، خاصة بجزئية الحوار، مؤكدين أنهم لم يتوقعوا ذلك أبداً بل كانوا ينتظرون أن يحدث الممثلون المشاركون في العمل أي تغيير فيه.

بعد عرض أولى حلقاته.. كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "الخائن"؟

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى