اليمن

المركز الصيفي بزنجبار يواصل ابداعاته ويقيم مسابقة في القرآن الكريم



زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

يواصل المركز الصيفي بمديرية زنجبار الذي يقام بالصالة المغلقة أبداعاته من خلال البرامج التوعوية والمحاضرات والمسابقات الدينية الأنشطة الرياضية المتنوعة، حيث شهد المركز صباح اليوم مسابقة في القرأن الكريم بين فرق المركز وكان عدد المتسابقين ثمانية وكانت المسابقة شديدة بين المشاركين نتيجة للتلاوة العطرة وألمامهم بالقرأن الكريم.

وأسفرت نتيجة المسابقة بحصول أحمد ناصر الجريري من فريق المحل على المركز الأول برصيد خمس نقاط فيما حصد إبراهيم أيهاب من فريق الصرح المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وعقب نهاية المسابقة عبر مدير الإعلام الداخلي بمكتب إعلام أبين ناصر الجريري عن مدى أعجابة بالبرامج المتنوعة التي يقدمها المركز الصيفي وإن مسابقة القرأن الكريم هي أمر مهم أنفرد بها مركز زنجبار.

مقدماً شكره للقائمين على المركز الصيفي النموذجي.

فيما أشار مسؤول المركز الصيفي بمديرية زنجبار الكابتن أحمد ماطر إن مسابقة القرأن الكريم تأتي ضمن سلسلة البرامج الذي يقيمها المركز والتي ستفيد الجميع والمركز ليس حصر على الألعاب الرياضية بل هو كذلك للبرامج الدينية والتوعوية وغيرها.

وأضاف ماطر إن هناك عده برامج وتوعيات سوف تقام في قادم الأيام لما تبقى من أيام للمركز الصيفي.

مختتماً حديثه بإن الفائزون بمسابقة القرأن الكريم سوف يتم تكريمهم بنهاية المخيم.

فيما أعلن الشخصية الاجتماعية الشيخ خالد الدحبي عن تكريم الفائزين بمسابقة القرأن الكريم في نهاية المركز الصيفي.

هذا وتستمر الأنشطة الرياضية في لعبة كرة القدم الخماسية والجيم والبلياردو ورمي الحربه والشطرنج وتنس الطاولة بكل حماس وتفاعل من قبل شريحة واسعة من الشباب والنشء.

حضر المسابقة مدير عام مكتب الثقافة بأبين الأستاذ حسين بامطيرة والشيخ خضر الحامد.



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى