اليمن

قائد الشرطة العسكرية فرع أبين وقيادات اخرى تقوم بزيارة اللواء فيصل رجب



عدن(عدن الغد)خاص:

قام قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة أبين، العميد يوسف العاقل، مساء أمس الخميس، برفقة العميد سليم حيدان قائد اللواء الرابع حماية منشآت والعميد  حسن القاضي قائد اللواء 39 مدرع و العقيد احمد كرده اركان اللواء الثاني دعم واسناد والعقيد ناصر العاقل اركان الشرطة العسكرية بزيارة للواء الركن فيصل رجب في منزله في العاصمة عدن .

حيث كان في استقبالهم اللواء فيصل رجب الذي رحب بهم ترحيبا حار ، معبراً عن سعادته لهذه الزيارة .

وقدمت القيادات العسكرية الشكر والامتنان للواء الركن فيصل  رجب على حسن الاستقبال، وقدموا له التهنئة بمناسبة إطلاق سراحه من سجون مليشيات الحوثي، متمنيين له موفور الصحة والسلامة وطول العمر المديد .

من جانبه قال العميد العاقل : “اننا سعداء لزيارتنا الاب والقائد و الهامة الوطنية العملاقة التي عرفها الوطن من اقصاه إلى اقصاه بطل صنديد وقائد عنيد لا يساوم بمقدرات الوطن وعرف بصلابته وحنكته العسكرية

وأضاف قائلاً : يعد اللواء الركن فيصل رجب رمزاً من رموز المؤسسة العسكرية الذي جسد بتاريخه النضالي اروع الانتصارات وحفر في جذور التاريخ مواقف بطولية نادرة ستظل فخر واعتزاز لأبطال المؤسسة العسكرية الميامين و مدرسة الصمود والوفاء والشجاعة والاقدام .

بدوره أعرب اللواء الركن فيصل رجب عن شكره وتقديره لقائد الشرطة العسكرية فرع أبين والوفد المرافق له على هذه الزيارة للاطمئنان على أحواله .

الجديد بالذكر أن هذه هي الزيارة الأولى التي تقوم بها تلك القيادات العسكرية للواء الركن فيصل رجب منذ اطلاق سراحه في مطلع مايو 2023م .



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى