اليمن

الشيخ بن عبودان يفتتح ملعب الصدَّيق العشبي لكرة القدم بمديرية ساه


حضرموت(عدن الغد)خاص:

أفتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الثلاثاء ، ملعب الصدَّيق العشبي لكرة القدم التابع لمجموعة الصدَّيق الترفيهية بمديرية ساه.

وعقب قص شريط الإفتتاح أستمع المدير العام ومعه ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه من قبل القائم على المشروع الأخ حسين الجابري إلى شرح وافٍ حول مراحل تجهيز الملعب ومواصفات وجودة العشب الاصطناعي .

وفي الإفتتاح بارك المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، للمستمثر وأبناء المديرية افتتاح هذا المشروع الهام الذي سيلبي رغبات الشباب والرياضيين في المديرية.

وأكد الشيخ بن عبودان إستعداد قيادة السلطة المحلية لدعم مثل هذه المشاريع الاستثمارية في المديرية في مختلف المجالات ، متمينا دوام التوفيق والنجاح لكل المستثمرين في المديرية.

بدوره أشاد ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ، بالتجهيزات ومستوى تنفيذ المشروع وفق المواصفات والمعايير الدولية للعشب الصناعي، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها المستثمر في تحقيق حلم شباب المديرية في ممارسة كرة القدم على ملعب عشبي.

وأشار ممثل مكتب الشباب والرياضة إلى قرب موعد إطلاق دوري كرة القدم للفرق الشعبية على ملعب الصديق ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه.

إلى ذلك ألقى المقدم صلاح محمد بن قحيز الجابري كلمة نيابه عن المستثمر ، رحب فيها بكل الحضارين لهذا العرس الرياضي الأول في المديرية ، مؤكداً بأن المشروع جاء لتلبية رغبات الشباب والرياضيين وتحقيق حلمهم بممارسه معشوقتهم كرة القدم على ملعب عشبي.

وجرت على هامش فعالية الافتتاح مباراة استعراضية جمعت القدامى من أبناء الداخل وقدامى أبناء النهر ، استمتع من خلالها الحاضرين ، والتي انتهت بفوز أبناء النهر بثمانية أهداف لأربعة ، فيما كان واصفا ومعلقا عليها المبدع منير بكر وأدارها تحكيميا صلاح بامؤمن.

حضر الافتتاح الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي والاستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ فضل عبدالله بافضل مدير مكتب محو الأمية والأخ حسين بن الشيخ ابوبكر مدير مكتب الزراعة والشيخ عوض محمد باوزير رئيس مجلس شركة المقاولين الحضارم وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأعيان و ممثلي الأندية ورؤساء الفرق الشعبية.

*من راشد الكوز 

 



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى