اليمن

وفد قبلي بيافع كلد يقدم وأجب العزاء بوفاة الشاب زيد صايل الدعاسي


يافع ( عدن الغد ) صالح البخيتي

قدم وفد قبلي كبيراً من الشيوخ والوجهاء والشخصيات الأعتبارية والإجتماعية وخطباء المساجد وعدد غفير من أبناء يافع كلد ،عصر اليوم الخميس وأجب العزاء والمواساة إلى أولاد وأحفاد المرحوم الشيخ علي عبدالقوي الدعاسي بوفاة أبنهم الشاب زيد صايل علي عبدالقوي الدعاسي الذي توفى أثر حادث مروري مؤسف بتصادم دراجتين نارية يوم الأثنين الماضي في الطريق العام بمنطقة رخمة بيافع رصُد بمحافظة أبين.

حيث وصل الوفد القبلي المعزي المكون من الشيخ مسعود نصر صالح الجردمي والشيخ محسن علي بن عبدالهادي النسري والشيخ عادل أحمد شيخ الجردمي والشيخ علوي عاطف بن عجلان والشيخ محمد حسين فضل والشيخ يسلم زيد العاسلي والشيخ حسين صالح علي والمحامي علي عبدالله حسن المنصب والعقيد فضل محمد ناصر والعقيد علوي محسن داؤود والشيخ نصر عوض الجردمي ووالد الشاب موسى مطيع عوض بن عجلان وعدد من خطباء المساجد وأبناء منطقة سرحة ومجاورها إلى مجلس العزاء في قرية الدقار أحدى قرى منطقة رخمة بيافع رصُد.

وكان في أستقبالهم والد الفقيد (زيد) رجل الأعمال صائل علي عبدالقوي الدعاسي وأخوانه عسكر علي ومحمود علي والأستاذ عبدالسلام علي وأولادهم والشيخ سلمان صالح الدعاسي والشيخ علوي الدعاسي والشيخ صلاح صالح الرهوي والأستاذ زيد ثابت الرهوي ومحمد غالب الدعاسي وجمع غفير من المعزين في منطقة الدقار.

حيث قدموا تعازيهم ومواساتهم الصادقة إلى أهل وذوي الفقيد الشاب زيد صايل علي عبد القوي الدعاسي سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتحدث والد الفقيد زيد صايل وعمه إلى الوفد المعزي قائلين نحمد الله على قضاء الله وقدره لقد أختير أبننا زيد من بين الشباب في الحادث ونسال الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ونبتغي في ذلك لوجه الله تعالى، ونتمنى الشفاء العاجل للشابان موسى مطيع ونور الدين فضل صالح.

وشكر الوفد القبلي وجميع المعزون هذه الأسرة الكريمة واشادوا بموقفهم هذا الذي يدل على نهج التصالح والتسامح فهذه الأسرة قد عفت وصفحت لوجه الله تعالى سائلين الله إن يسكن أبنهم الفقيد زيد الدعاسي بواسع رحمته ويجعله شفيعاً لوالديه وأن يشفي الشباب المصابين.



مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى