اليمن

شبوة .. جمعية حبان التنموية توزع اضاحي العيد لـ (630)من الأسر الأشد فقراً بحبان



شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء

   نفذت جمعية حبان التنموية مشروع توزيع لحوم الآضاحي ،على المستفيدين من الآسرالآشد فقراً والمعسرة للعام الهجري 1444، في مختلف مناطق ومراكز مديرية حبان محافظة شبوة
وقد استفاد من مشروع الآضاحي (630) آسرة من ذوي الدخل المحدود والآسر الآشد فقراً ،والآيتام ،والآسر التي فقدت معيلها ، وكذا النازحين، والمعاقين .

    هذا ما أكده الاخ/ محمد محسن المدحجي نائب رئيس جمعية حبان التنموية،بمحافظة شبوة قائلاً : نحن في جمعية حبان التنموية وتحديداً نعمل مشروع الآضاحي سنوياً للآسر الآشد فقراً والآسر المعدمة والآسر التي فقدت معيلها ، والإتام ، والمعاقين ، والنازحين وغيرها من الآسر المحتاجة .

وآضاف المدحجي : قد استفاد من هذا المشروع الآضاحي (630 ) آسرة محتاجة من الآسر الآشد فقراً لهذا العام ، ويآتي هذا المشروع للحاجة الملحة له لتغطية تمويل الآسر المحتاجة والفقيرة من لحوم اضاحي العيد، وإدخال السرور والبهجةعليهم وتيسيراً لتنفيذ شعيرة الآضحية العظيمة ، حيث تم تقسيم مديرية حبان إلى ثمان مراكز نقوم فيها بتوزيع الآضاحي على الآسر المحتاجة في تلك المراكز وذلك حسب الكشوفات التي ترفع لنا من قبل مندوبينا في تلك المراكز.

       وفي ختام حديثه : اعرب عن شكره وإمتنانه وتقديره لكل من وقف وساعد جمعية حبان التنموية من مؤسسات خيرية، وجمعيات خيرية ، وكذا اصحاب الآيادي البيضاء من الداعمين سوا في الداخل او الخارج، علماً ان جمعية حبان التنموية تنفذ مشروع اضاحي العيد منذ قرابة (28سنة) متواصلة دون انقطاع ووصل خيرها لكل آسرة محتاجة وفقيرة .

  من جانب اخر عبرت تلك الآسر المحتاجة والفقيرة عن شكرها وتقديرها لهذة اللفتة الكريمة من مشروع الآضاحي المقدم من قبل جمعية حبان التنموية نشكرهم على جهودهم التمواصلة الخيرية وتلمسها هموم واحتياج تلك الآسر المحتاجة والفقيرة .



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى