اليمن

مدير عام مديرية عتق يتفقد قسم شرطة العاصمة



عدن (عدن الغد) خاص:

تفقد مدير عام مديرية عتق الأستاذ عبدالله صالح العمياء الخليفي اليوم، مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية لضباط وصف وأفراد أمن العاصمة عتق.

وخلال الزيارة التقى الخليفي بمدير أمن عتق العقيد خالد صالح ومدير البحث الجنائي العقيد يحيى السحبول وضباط وأفراد الشرطة وحثهم على أهمية الإنضباط والرفع من الجاهزية الأمنية بما يحقق الهدف المنشود في الحفاظ على الأمن والاستقرار والعمل على حل قضايا المواطنين أولاً بأول بما يعزز الأمن وخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والانضباط والالتزام باللوائح والقوانين من اجل تثبيت أمن واستقرار المدينة

واطلع مدير عام عتق على ترميم وتجهيز مبنى شرطة عتق بتمويل ودعم من التحالف العربي و أطلع على برامج وخطط القسم وإبراز المعوقات والصعوبات مؤكداً على حلها والرفع بما يحتاجه القسم من آليات ومعدات إلى الجهات المعنية في المحافظة.

وأشاد الخليفي بدور قيادة ورجال الأمن في شرطة عتق والتحسن الملحوظ في أداء عملها  متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه رحب مدير أمن عتق بالزيارة التفقدية التي قام بها مدير عام المديرية، مؤكدا على الحفاظ على أمن المديرية ومواصلة جهودهم في إطار تثبيت أمن المديرية، وتقدم بالشكر الجزيل للمدير العام على كل الجهود التي يبذلها من اجل خدمة المديرية..



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى