الجزائر

حصري .. الفاف تقلب الطاولة على لقجع والكاف.. ورسميا منتخب فتيات المغرب سيلعب غدا ضد المنتخب الجزائري بدون الخريطة المزورة


صحفي جزائري مختص في الشأن الرياضي .

الجزائر الآن _ تقرر رسميا بأن المنتخب المغربي للفتيات لأقل من 17سنة سيلعب غدا الجمعة10ماي 2024   مباراته المؤهلة لتصفيات المونديال ضد المنتخب الوطني الجزائري دون وضع “خريطته المزورة “على قمصانه .

وجاء هذا القرار بعد الاجتماع التقني الذي عقده  منذ قليل محافظ اللقاء مع حكام المباراة وتم عرض الأقمصة التي سيلعب بها المنتخبان غدا .

وعرض فيه المنتخب الوطني المغربي للفتيات لأقل من 17سنة من دون أن يضع الخريطة المزورة  ما يعني ضربة موجعة وغير مسبوقة في تاريخ الكاف و الجامعة المغربية .

وكانت الاتحادية الجزائرية بقيادة رئيسها وليد صادي قد راسلت منذ أيام الفيفا و نبهتها للأمر .

كما شرحت الفاف للفيفا القوانين التي تمنع ارتداء الفرق و المنتخبات قمصان رياضية فيها شعارات سياسية .

ويأتي قرار الجامعة المغربية لكرة القدم بعدم لعب  منتخب الفتيات لأقل من 17سنة بقمصان تحمل شعار الخريطة المزورة تماشيا مع قوانين الفيفا  ،وذلك بعد التحرك الفعال للفاف ورئسها ، ليبرهن و يؤكد حجم الفساد الذي بلغته “الكاف” بعد سيطرة المغربي فوزي لقجع عليها وتواطئ عدد من أعضاء مكتبها التنفيذي و عدد من مسؤولي الهيئات و اللجان  .

كما يأتي قرار عدم لعب المنتخب  المغربي  للفتيات لأقل من 17سنة” بالخريطة المزورة” ليؤكد قطعا بأن التاس ستحكم لصالح اتحاد العاصمة في قضيته ضد الكاف و نهضة بركان .

وبالتالي وفي كل الأحوال نجحت الجزائر و الفاف في قلب الطاولة على الكاف و المغرب و الدليل أن منتخب الفتيات لأقل من 17سنة سيلعب دون خريطة مزورة و بالمغرب .



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى