الاردن

مصر.. “جريمة مروعة وتفاصيل صادمة”.. أب يقتل ابنته ويقطع جثتها


مصر.. جريمة مروعة وتفاصيل صادمة.. أب يقتل ابنته ويقطع جثتها

جو 24 :

أقدم أب مصري على قتل ابنته وتقطيع جثتها إلى أجزاء ورميها في القمامة، بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، لشكه في سلوكها، في حين قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 وفي تفاصيل الواقعة، قالت والدةالضحيةلأجهزة الأمن التابعة لمنطقة بولاق الدكرور، إنها تقطن منطقة كرداسة ومنفصلة عن زوجها منذ نحو 13 عاما، وابنتهما “آية” تتردد عليها من وقت لآخر، والأسبوع الماضي توجهت الابنة إلى منزل أبيها في منطقة بولاق الدكرور حيث اختفت وبالاتصال عليها لم تجب، فاضطرت لتحرير محضر بذلك.

كما أن غرفة عمليات الجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي بمنطقة بولاق الدكرور بـ”العثور على أشلاء آدمية لفتاة أسفل الطريق الدائري وتلاه عدة بلاغات بالعثور على أجزاء آدمية أخرى بجوار صناديق قمامة”.

وأمرت مباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف لغز تلك البلاغات، ومن خلال التحريات تم تحديد الجثة وتبين أنها لفتاة وتم التعرف على هويتها.

وبالتوصل إلى والدها أفاد بأنه “أنهى حياةابنته لشكه في سلوكها وتأخرها عن المنزل وتحدثها مع أشخاص لا يعرفهم في هاتفها المحمول”.

وتوجهت قوة أمنية إلى مسكن المتهم لتمثيل الجريمة، فأشار إلى “توجهه ناحية المطبخ ليستل السكين بعد مشاجرة دارت مع ابنته أنكرت خلالها ما نسبها له من اتهامات وتشكيكه في سلوكها، وحينها قطع رقبتها (فصل رأسها عن جسدها)، وفي سبيل تخلصه من الجثمان قطع جسدها لعدة أجزاء، وعبأ أطرافها ورأسها وجسدها بأكياس بلاستيكية واستعان بسائق “توك توك”، حسن النية، وأفهمه أن بحوزته لحما فاسدا يريد التخلص منه وتقديمه للكلاب الضالة”.

وقررت النيابة العامة في جنوب الجيزة، حبس الأب المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات،بتهمة “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وحيازة “سكين” دون مسوغ قانوني”.

المصدر: المصري اليوم+بوابة الأهرام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى