تونس

قائد اللجنة العسكرية لحلف الأطلسي يحذر المواطنين الأوروبيين: انعقدوا للحرب

رئيس اللجنة العسكرية لحلف شمال الأطلسي روب باور: “يجب على المواطنين الاستعداد للتعبئة. يجب أن ندرك أننا لسنا في سلام. ولهذا السبب نستعد للصراع مع روسيا. »

روب باور، صرح للصحفيين اليوم بعد اجتماع القادة، بأنه يجب على المدنيين الاستعداد لحرب شاملة مع روسيا في السنوات العشرين المقبلة. التلغراف اللندنية .

و أضاف “سوف تكون هناك حاجة إلى تعبئة أعداد كبيرة من المدنيين في حالة اندلاع الحرب، وينبغي للحكومات أن تضع أنظمة لإدارة هذه العملية. يؤكد نائب الأدميرال باور على ضرورة الاستعداد بشكل أفضل على جميع الجبهات.

ثم يتناول الجوانب المتعلقة بالتعبئة، مشيراً إلى جنود الاحتياط وسياسة التجنيد الإجباري للمواطنين للخدمة العسكرية. وهذا يعني أن المتضررين مطالبون بالخدمة في القوات المسلحة لفترة محددة، عادة خلال أوقات الحرب.

“علينا أن ندرك أننا لسنا في سلام. ولهذا السبب نستعد نحن [قوات الناتو] للصراع مع روسيا. لكن المناقشة أوسع من ذلك بكثير. إنها أيضًا القاعدة الصناعية والمواطنون الذين يجب أن يفهموا أنهم يلعبون دورًا. »

كما سلط الضوء على أهمية وجود قاعدة صناعية قادرة على إنتاج الأسلحة والذخائر بسرعة، مما يضمن إمكانية استمرار الصراع إذا شاركنا فيه.





مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى