مصر

تحقيقات النيابة تثبت إنشاء المتهمين بالاتجار فى الأسلحة صفحة على فيس بوك للترويج



كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمان بالاتجار فى الأسلحة البيضاء بالعمرانية، قاما بانشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يتم من خلالها الترويج لبيع الأسلحة البيضاء.


 


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حولهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة الاتجار في الأسلحة البيضاء.


 


 ونجحت الأجهزة الأمنية من خلال التحريات وجمع المعلومات ، التوصل إلى القائمين على إدارة الحساب المشار إليه مقيمان بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهما 9 قطع سلاح أبيض – 2 هاتف محمول.


 


بمواجهتهما أقرا بقيامهما بترويج الأسلحة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى على النحو المشار إليه، كما اعترفا بتحصلهما على الأسلحة البيضاء من (شخصين ، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بمحافظتى المنيا والجيزة) .


    


عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف أحدهما بدائرة مركز شرطة مغاغة بالمنيا وأمكن ضبطه وضبط ورشة لتصنيع السلاح الأبيض وتم ضبط  7 قطع سلاح أبيض – الأجزاء وقطع غيار التصنيع والإصلاح – العدد والأدوات، كما أمكن ضبط المتهم الثانى بدائرة قسم شرطة الجيزة وبحوزته (6 قطع سلاح أبيض). 



صحيفة اليوم السابع :
مصدر الخبر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى