المغرب

أنفوبيب تطلق المولد الجديد Experiences الحل الثوري للدردشة السحابية المسيرة بالذكاء الاصطناعي


أطلقت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، المولد الجديد “Experiences ” صاحب المسار الثوري، الذي يغذيه الذكاء الاصطناعي بدون شفرة، والموجه لمساعدة الشركات على تعزيز انخراط زبنائها وتحفيز نمو المقاولة.

وذكر بلاغ لهذه المنصة، أن”Infobip Experiences” يمكن الشركات من ربح الوقت بفضل مكتبة من نماذج المسارات يغذيها الذكاء الاصطناعي، والتي تبدأ من الاستقبال والانخراط وصولا إلى الإمساك والولاء، كما أنه قابل لإضفاء الطابع الشخصي عليها حسب احتياجات الشركة.

وحسب البلاغ، أظهرت الدراسات التي أنجزتها أنفوبيب أن المستهلكين يرغبون بشكل متزايد في التحدث مع الشركة أو العلامة من خلال قناتهم المفضلة للتواصل.

ويساعد ” Infobip Experiences ” الشركات على تحقيق هذا الهدف عبر اقتراح نماذج دردشة تقدم حلولا للمشاكل وتنال إعجاب الزبناء.

كما يقترح “Infobip Experiences ” إدماجات شفافة تمكن الشركات من وصل حزمتها التكنولوجية المتوفرة من خلال بضع نقرات فقط، وبذلك تستفيد الشركات من إنشاء وتنسيق مسارات أسرع، إضافة إلى توفير رؤية متصلة لتجربة الزبون.

ويوفر المنتوج الجديد معلومات ثمينة حول مسارات الدردشة بفضل القدرات القوية على التحليل وإعداد التقارير.

وأصبح بإمكان الشركات تتبع سلوك المستهلكين، وقياس مؤشرات الأداء، وتحديد المجالات التي تتطلب تحسينا، كما أصبح بإمكان المؤسسات تتويج تجارب الدردشة بفضل المعلومات المرتكزة على البيانات، للحصول على أفضل النتائج ومستوى عالي من رضا الزبون.

وسيكون Experiences متوفرا للشركات في العديد القطاعات، خاصة التجارة الإلكترونية، الرياضة والترفيه، الرعاية الصحية، الخدمات المالية، الأسفار والفنادق، النقل واللوجستيك، الإنتاج والتصنيع، الاتصالات.

ومع مرور الوقت، تشمل الأمثلة حالات الاستعمالات الخاصة بقطاعات عمودية خاصة، مثل المخزونات الاحتياطية ومرجوعات المنتجات بالنسبة لتجارة التجزئة، أو حالات الاستعمال الخاصة في قطاعات عمودية مختلفة، كتنظيم الاجتماعات والمراسلة المرتكزة على المواقع.

ويعتبر Experiences جزءا من محفظة الحلول الموجهة لانخراط الزبناء في وضعية البرنامج – الخدمة من أنفوبيب، والذي يشكل موضوع تحديث كبير في مجال الذكاء الاصطناعي في غضون هذا الشهر.

في هذا الصدد، أوضح إيفان أوستويتش، مسؤول قسم شؤون الشركات لدى أنفوبيب، أنه بوجود توجه متزايد لدى المستهلكين في الرغبة في التفاعل مع شركة أو علامة عبر قنوات الدردشة المحادثاتية، أصبح توفير مثل هذه التجارب يكتسي أهمية خاصة بالنسبة للشركات .

وتابع أن التجارب التي يغذيها الذكاء الاصطناعي تساعد الشركات على إيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها الزبناء، وتمكنها في نفس الوقت من إعطاء دفعات قوية لتحولها الرقمي، وإرضاء الزبون وتحفيز الولاء والنمو.

ويبرهن Experiences، المدعوم بالذكاء الاصطناعي، مرة أخرى على كيف تواصل أنفوبيب استثمارها في المنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة من أجل ضمان ترسيخ مكانتها كمنصة اتصالات رائدة في السوق لجميع المنصات.

الشركة الرائدة في التجارة المحادثاتية

يستند Experiences على مكانة أنفوبيب باعتبارها تحتل المرتبة الأولى في ترتيب المنافسين في مجال التجارة المحادثاتية الذي أعده Juniper Research، متجاوزة بذلك جميع منافسيها.

ي ع ر ف Juniper Research أنفوبيب بأنها« رائد السوق المتطور باستمرار »، كما تشهد على ذلك استحواذاتها وإدماجها لمنصات جديدة، مثل WeChat.

تجدر الإشارة إلى قدرة أنفوبيب على التكفل بالعديد من القنوات العالمية، خاصة RCS، WhatsApp وMessenger، إضافة إلى القنوات الإقليمية من قبيل WeChat، KakaoTalk وLINE.

يشير Juniper إلى أن أنفوبيب توجد في موقع جيد يمكنها من “الارتكاز على سوق التجارة المحادثاتية”، وهو ما يتيح Experiences القيام به لأنفوبيب ولزبنائها.

وعلقJuniper Research على ذلك بالقول « في الوقت الذي لم يعد فيه التكلف بعدد من قنوات الاتصال كافيا لضمان نجاح تجربة التجارة المحادثاتية، فإن قدرة أنفوبيب على أن تدمج في منصتها خدمات إضافية ذات قيمة مضافة، مثل الذكاء الاصطناعي التوليدي وشيفرة QR وخيارات أداء متنوعة، تخلق ارتباطات عميقة مع قنوات الاتصال المتواجدة ».

ويؤدي هذا التعمق الكبير إلى تحسين تجربة زبون التجارة المحادثاتية، ويضمن لأنفوبيب احتلال المرتبة الأولى على قائمة ترتيب منافسيها في مجال التجارة المحادثاتية التي وضعها Juniper Research برسم سنة 2022.

ولفت البلاغ، إلى أن Experiences المعتمد على الذكاء الاصطناعي، يتابع عن قرب، التعاون بين أنفوبيب وشركة لاكو الرائدة في مجال التأمين الرقمي، بهدف مساعدة شركة التأمين على أن تصبح من بين الشركات الأولى التي تتبنى المساعد الرقمي المتطابق مع TPG لدعم الزبون.

ومن خلال استخدام التكنولوجيا المحادثاتية لأنفوبيب، الشركة الرائدة في السوق، أصبح المساعد الرقمي أحد المساعدين الرقميين الأوائل لدعم الزبون.

Expériences في إصدار تجريبي في مرحلة بيتا

سيكون Infobip Experiences متوفرا بالمجان خلال مرحلته التجريبية – بيتا. مع توفر Experiences في عين المكان. ولن تحتاج الشركات في مرحلة أولى إلى اقتناء منصة الاتصالات أو الخدمات المهنية لأنفوبيب.

أنفوبيب منصة عالمية للاتصالات السحابية، تتيح للشركات خلق تجارب متصلة في جميع مراحل مسار الزبون.

ويمكن الولوج من خلال منصة فريدة لحلول أنفوبيب في مجال الالتزام متعدد القنوات والهوية وتعريف المستعملين ومركز الاتصال، مساعدة بذلك المقاولات والشركاء على تجاوز صعوبات الاتصالات مع المستهلكين من أجل تطوير نشاطهم وتعزيز ولائهم.

و م ع



رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى