اليمن

الباحث خالد مدرك يهدي رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت كتاب (تاريخ الصحافة في حضرموت)



حضرموت (عدن الغد) خاص

تسلم فادي حقان رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت  نسخة من كتاب تاريخ الصحافة في حضرموت ( النشأة والتطور والتأثير )  للمؤلف والباحث الأستاذ خالد سعيد مدرك رئيس مؤسسة حضرموت التاريخ والثقافة.

وأعرب حقان خلال زيارته للمؤسسة عن.  سعادته بأهداء الكتاب الذي يعد موسوعة علمية أكاديمية بحتة وأرشيف ناصع من التاريخ العريق الذي اشتهرت به حضرموت .

مؤكداً أن أهميته تكمن في أن يكون مرجعاً مغذيا لكل المهتمين والباحثين وطلاب الجامعات  المتخصصين في قسم الصحافة والإعلام والعلاقات من الوسط الإعلامي الصحفي .

مباركأ هذا الجهد الكبير الذي بذله المؤلف في تجميع هذا المحتوى النوعي الصعب في مجال الصحافة مشيرا إلى أن الكتاب تناول أيضا جانب من تاريخ الصحافة الرياضية والأسماء الكبيرة التي أسست صحافة  الإعلام الرياضي في حضرموت .

بدوره بارك الاستاذ الباحث و المؤلف خالد مدرك نجاح انتخاب  التلميذ له فادي حقان رئيسا لمجلس إدارة فرع إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت مؤكدا أن فادي يعد من الشباب الذين اجد فيهم روح الرغبة والطموح والعزيمة للارتقاء بالعمل الاعلامي الرياضي بالساحل .

مؤكداً أنه سيظل داعما ومساندا مثل ما كان في  بدايته في ممارسة الإعلام الرياضي حين كان مساهما  ببرنامج الاخبار الرياضية بإذاعة المكلا قبل  أكثر من عشر سنوات.



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى