الاردن

بين النجمين يامن الحجلي وعابد فهد «قلوب مليانة» والسبب مسلسل «ولاد بديعة»


بين النجمين يامن الحجلي وعابد فهد «قلوب مليانة» والسبب مسلسل «ولاد بديعة»

جو 24 :

حلّ مؤلف مسلسل «ولاد بديعة»، الذي حظي بأصداء ايجابية جدا في الموسم الرمضاني الفائت يامن الحجلي ضيفاً على برنامج «عندي سؤال» مع الإعلامي اللبناني محمد قيس، ورد فيه على ما أثاره هذا المسلسل من انتقادات بسبب مشاهد العنف الدموية ومناقشته العديد من القضايا الشائكة كالعصابات والتهريب والحقد بين الأخوة في صفوف صناع ونجوم الدراما السورية، ولا سيما منهم النجم عابد فهد، الذي انتقد في وقت سابق الحجلي لتقديمه جرعة كبيرة من مشاهد العنف.

وسخر الحجلي من كلام زميله، معتبراً أنه «من أكثر الممثلين الذين قدموا مشاهد بشعة وقاسية»، وسأل: «لماذا لم يقل هذا الكلام عندما قدم شخصية المقدم رؤوف في مسلسل «الولادة من الخاصرة»، الذي جسد فيه أبشع نموذج للعنف في هذا الدور؟». ورأى وجود تناقض في كلام فهد، الذي هنأ قبل يومين من انتقاده المسلسل شريكه في العمل المؤلف علي وجيه على نجاح «ولاد بديعة»، مبدياً إعجابه بالمسلسل.

وخلص إلى القول من «الواضح أن عابد فهد تورّط بهذا الكلام، فلم يعرف كيف يخرج من ذلك المأزق، لذلك قال ما قاله»، واعداً بشكل ساخر «بأن يقدم العام المقبل مسلسلاً عن الحمام الزاجل».

وبدا أن الممثل عابد فهد لم يهضم كلام الحجلي، فاستعان بكلام الكاتب السوري عدنان العودة عبر «إنستاستوري»، الذي يهزأ من تصريحه من خلال قوله «عم يتهاضم»؟!

وأكد أن الآراء تتباين حول نجاح «ولاد بديعة»، وقال «على رأي الممثل جمال سليمان «كلنا أولاد معهد»، لذلك لم نعد نعرف من الديك ومن الدجاجة».

وكان هذا المسلسل احتل «التراند» منذ انطلاق عرضه في شهر رمضان الفائت.

ورغم نجاحه إلا أنه واجه العديد من الانتقادات، بسبب مشاهد العنف الدموية ومناقشته العديد من القضايا الشائكة كالعصابات والتهريب والحقد بين الأخوة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى