سوريا

انتقادات لاذعة تطول نسرين طافش بعد ظهورها على “تيك توك”.. ما علاقة الأسد؟


تعرضت الممثلة السورية نسرين طافش لموجة من الانتقادات اللاذعة، وذلك بعد ظهورها في بث مباشر عبر منصة “تيك توك” تطرقت فيه إلى مواضيع مختلفة، من بينها أهمية إبعاد الأطفال عن “مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتركزت الانتقادات على طلبها الغريب من جمهورها، حيث قالت في الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة وتم تداوله على نطاق واسع إنها ستكشف عن أخبار حصرية مقابل إرسال “أسد” كهدية لها.

وأضافت: “رح قول لكم أخبار فنّية وكواليس مش حاكيتها قبل لا بـ”السوشيال ميديا” ولا بالإعلام، ناطرين الأسد، شكل الأسد مش جايي أو بالطريق، خلص ما رح قول”.

وأثار طلب الممثلة السورية الغريب، سخرية وغضب رواد مواقع التواصل، فقد انتقد العديد منهم تصرفها، واعتبروا ما فعلته تصرفاً غير مسؤول وغير لائق من فنانة.

وكتبت إحدى المتابعات منتقدة: “نسرين طافش كان فيها تكون من أهم نجمات جيلها عربياً، وليس سوريا فقط.. لكن مشاكلها الشخصية وشوفة الحال عندها وصلوها لمحل مش حلو أبداً”.

نسرين طافش: المرأة أقوى جهاز لكشف كذب الرجل

كيف ردت نسرين طافش؟

من جانبها، ردت نسرين طافش على الهجوم والانتقادات من خلال منشور مطول شاركته عبر خاصية القصص القصيرة “الستوري” في “إنستغرام”.

وقالت طافش في المنشور إنها خرجت في بث على “تيك توك” قبل عدة أيام، تحدثت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشال ميديا، وتطرقت للحديث عن مواضيع شتى من بينها الصحة، والرشاقة، وتطوير الذات، وتفعيل الامتنان والحمد في حياة المرء، وكيفية اتباع نظام صحي يجعل المرء أصغر سناً.

وادعت الممثلة السورية أن البث تخلله كثير من المزاح مع متابعيها، حتى إن إحدى معجباتها مازحتها قائلة: “بعتولك حوت وين الأسد؟”، وشددت على أن التكبيس يزيد المشاهدات ووصول المستخدمين.

نسرين طافش ترد على منتقدي ظهورها على "تيك توك"

وأضافت: التكبيس والمزح طبعاً بيعمل جو لأنه برفع الريتش لأنه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ”.

وتابعت: “بس كمية القذارة يللي همشت وألغت ساعتين من البث المفيد المبهج من منفعة ووعي وخير، ومسكوا بمزحة عملوها محور البث بتدل على شحادتهم للترند، وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف ناس محترمة وراقية وبتسوى رأسهم”. 

وزعمت أن أصحاب البثوث السخيفة والمحتوى التافه لا يتم الحديث عنهم وانتقادهم، كما جرى معها.

خبير ذكاء اصطناعي: فنانة سورية طلبت مني إيقاع نسرين طافش بفضيحة أخلاقية

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى