سوريا

معتصم النهار يشوق متابعيه للأحداث المقبلة في مسلسل “لعبة حب”


شوق الممثل السوري معتصم النهار متابعيه وجمهوره للحلقات المقبلة من مسلسل “لعبة حب” ، النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”، حيث وعدهم بأحداث ومفاجآت مثيرة لا سيما في شخصيته “مالك الأسعد”.

وعبر حسابه الرسمي على إنستغرام، شارك معتصم النهار صورةً له من كواليس تصوير العمل، ووعد الجمهور بوجود مفاجآت مشوقة خلال الحلقات المقبلة، قائلاً: “مالك الأسعد مخبي كتير حلقات حلوة متلكن، حلقة بكرا كتير حلوة عفكرة”.

وتدور أحداث مسلسل “لعبة حب”، الذي طرح عدداً من حلقاته على تطبيق “شاهد” (المنضوي تحت شبكة “mbc”)، قبل عدة أيام، حول قصة سما وأخيها اللذين يغرقان في الديون، مما يضطرها إلى السير في صفقة غير مألوفة، حيث تضطر أن توقع مصمم الأحذية الثري “مالك” في حبها وتتزوج منه لإنقاذ عائلتها.

انتقادات لاذعة تطال معتصم النهار.. ما علاقة مسلسل "لعبة حب"؟

انتقادت تطول معتصم النهار بسبب “لعبة حب”

وكان معتصم النهار قد واجه موجة من الانتقادات اللاذعة بعد مشاركته في مسلسل “لعبة حب”، بدور “مالك” مصمم الأحذية ورجل الأعمال.

وتركزت الانتقادات بشكل أساسي على أدائه، حيث اعتبر العديد من المتابعين أنه قام بتقليد بطل النسخة التركية، بشكل أعمى ومبالغ فيه، خاصة فيما يتعلق بنص الحوار.

كما انتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تأدية النهار لأغنية راب في المسلسل، والتي تم استخدامها كإعلان ترويجي للعمل قبيل انطلاقه، معتبرين أنها لم تكن موفقة وأن صوته لا يصلح أبداً لغناء نوع كهذا.

مسلسل “لعبة حب”

تدور أحداث مسلسل “لعبة حب” المأخوذ عن النسخة التركية (حب للإيجار) حول شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية يدعى “مالك (معتصم النهار)”، يتعرّف مصادفة على فتاة فقيرة تدعى “سما (نور علي)”، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن قريبته وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، وتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي مميز.

يشارك في العمل الذي تم تصوير مشاهده بشكل كامل في تركيا، كل من: “معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، ترف التقي، أيمن عبد السلام، ساشا دحدوح، جو طراد، جيري غزال، وغيرهم”.

بعد عرض أولى حلقاته.. كيف كانت ردود فعل الجمهور حول مسلسل "لعبة حب"؟

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى