سوريا

الفنانة المصرية يسرا تشيد بكندة علوش.. كيف ردّت الأخيرة؟


عبرت الممثلة السورية كندة علوش عن سعادتها وفخرها بتصريحات الفنانة المصرية يسرا عنها في أحد اللقاءات الإعلامية، حيث وصفتها بـ “الزوجة المثالية والصديقة المخلصة والفنانة الموهوبة صاحبة الفكر المبدع”.

وقالت يسرا عن الفنانة السورية: “كندة قطعة من القلب هي ليست سيدة أو فنانة عادية، ولكنها تحمل خصوصية وفكراً عظيماً في الفن، كندة أيضاً أنا أرى أنها مقصرة في حق نفسها كفنانة لكنها كامرأة وأم وزوجة وصديقة وفنانة رائعة ربي يحميكي لا أريد أن أقول أكثر من هذا، ربنا يحميكي ويحمي زوجك وبيتك وأولادك”.

وعبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، شكرت كندة علوش يسرا على كلامها، وشاركت مقطعاً من اللقاء، قائلة: “حبيبة قلبي وقلب الملايين، كلامك جميل وكريم مثل روحك الطيبة، سمعته عشر مرات من شدة روعته، شكراً لك على محبتك الكبيرة وثقتك”.

وأضافت: “شكرا لك على محبتك الكبيرة وثقتك، أنت قدوتي وأيقونة النجاح والتألق، إنسانة عظيمة ومكسب لكل من يعرفك، ربنا يخليك لكل من يحبك”.

الفنانة السورية كندة علوش من كواليس تصوير فيلم "الحافلة الصفراء"

علاقة كندة علوش ويسرا

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية يسرا وكندة علوش تجمعهما صداقة قوية جداً بعيداً عن عالم الفن، إذ أكد الممثل المصري عمرو يوسف زوج الممثلة السورية في لقاء إعلامي سابق أن يسرا دائماً ما تزورهما في منزلهما، وتعتبر من أفراد عائلته.

وتحرص كندا دائماً على التعبير عن حبها الكبير ليسرا، من خلال تهنئتها في أعمالها، والإشادة بها في المقابلات الإعلامية.

كندة علوش: ألم قلبي يخف عندما أتخيل جنة يلهو فيها أطفال فلسطين وسوريا

يشار إلى أن الفنانة السورية كندة علوش غابت عن تقديم المسلسلات الدرامية منذ مدة طويلة بسبب اعتنائها بأطفالها، وكان آخر أعمالها فيلم “الحافلة الصفراء” الذي عرض، أواخر العام 2023، وتناول قضية إنسانية، حيث تمحورت قصته حول طفلة تموت في حافلة مدرسية، ولعبت خلاله دور مديرة المدرسة التي تواجه أم الطفلة بحقيقة موت ابنتها.

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى