سوريا

المسلسلات التركية المعربة.. هل يجسد باسل خياط شخصية “إيزل” الشهيرة؟


كشفت عدد من المواقع الفنية عن عودة الممثل السوري باسل خياط إلى الدراما التركية المعربة من بوابة أحد أشهر مسلسلاتها على الإطلاق “إيزل”.

وقال موقع “فوشيا” المختص بأخبار الفن، إن باسل خياط اتفق مع شبكة “MBC” للمشاركة في النسخة المعربة من “إيزل” ، حيث سيجسد شخصية “عمر – إيزل”، تلك التي اشتهر بها النجم التركي كنان أميرزالي، وذلك بعدما لعب بطولة مسلسل “الثمن” إلى جانب الممثلة اللبنانية رزان جمال، وهو النسخة العربية عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

ويُعدّ “إيزل” من أهمّ المسلسلات التركية والمشاريع التي عُرضت على الشاشات عام 2009، وشكل في ذلك الوقت نقلة نوعية في عالم الدراما، وتمّت دبلجته إلى اللهجة السورية.

ووفقاً لموقع “فوشيا”، فإن شبكة “mbc” التي ستتولى إنتاج النسخة المعربة من “إيزل”، لم تُعلن ولم تتفق حتى الآن مع باقي أبطال العمل باستثناء باسل خياط.

وبحسب المصدر ذاته، فإن العمل سيصوّر بشكل كامل في تركيا حاله كحال بقية المسلسلات المعربة، وستبدأ كاميرات التصوير بالدوران في يونيو/ حزيران المقبل، على أن يكون المسلسل جاهزاً للعرض على تطبيق “شاهد” المنضوي تحت شبكة “mbc” في نهاية عام 2024.

باسل خياط يكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيته في مسلسل "نظرة حب"

ومع انتشار الخبر بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين ملامح النجم التركي كنان اميرزالي والممثل السوري باسل خياط، حيث رأى عدد منهم أن هناك شبهاً كبيراً بين الممثلين وهذا سيساعد على نجاح العمل، في حين يرى آخرون أن باسل غير قادر على تجسيد شخصية مهمة وقوية كهذه.

مسلسل “إيزل”

ولعبت بطولة مسلسل “إيزل” مجموعة نجوم أتراك، على رأسهم الممثل كنان إميرزالي أوغلو الذي يحظى بشهرة واسعة.

ويدور المسلسل في إطار درامي مليء بالغموض والأكشن، ويروي قصة ثلاثة أصدقاء، هم عمر – إيزل وعلي وجنكير، وتتوتر العلاقة بين الثلاثي بعد أن يقرر علي وجنكير سرقة مصرف بمساعدة عائشة (لعبت بطولتها الممثلة التركية جانسو دره) وهي حبيبة إيزل، ويتم توريط إيزل في تلك العملية. 

يدخل الشاب الفقير السجن، ويهرب لاحقاً مغيراً وجهه واسمه للانتقام من أصدقائه، فيكتشف حقائق مؤلمة حول حبيبته وأصدقائه المزيفين.

سامر المصري يهاجم زميله باسل خياط.. بماذا وصفه

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى