سوريا

ميسي يواصل الإبداع برفقة إنتر ميامي ويحقق رقماً قياسياً جديداً |فيديو


واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي صناعة التاريخ برقم قياسي جديد نجح في كتابته خلال قيادة فريقه إنتر ميامي للفوز الكبير على نيو إنغلاند ريفولوشن بنتيجة 4-1، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأميركي لكرة القدم.

وبات ليونيل ميسي أول لاعبٍ في تاريخ الدوري الأميركي لكرة القدم، ينجح في تسجيل 16 هدفاً خلال أول 7 مباريات بالبطولة الأميركية على الإطلاق.

واحتفل إنتر ميامي بإنجاز الأسطورة الأرجنتينية، عبر تغريدة خاصة علق عليها بعبارة “صانع التاريخ”، في إشارة إلى رقم ليونيل ميسي الجديد في الدوري الأميركي.

ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي لفوز جديد

جاء الرقم القياسي الجديد لـ ميسي، بعد قيادته إنتر ميامي إلى فوز جديد في الدوري الأميركي هذا الموسم، حيث وجد النادي نفسه متأخراً في النتيجة أمام نيو إنغلاند ريفولوشن بصورة مبكرة وتحديداً عند الدقيقة الأولى، بهدف أحرزه الخصم عبر توماس شانكالاي.

ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لانتصار مهم

ونجح إنتر ميامي في إدراك النتيجة عند الدقيقة 32 عبر ميسي، قبل أن يعود النجم الأرجنتيني ليحرز الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 68.

وعزز بنيامين كريماشي النتيجة لصالح إنتر ميامي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83، قبل أن يختتم لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، مهرجان التهديف لصالح إنتر ميامي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، تصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية برصيد 21 نقطة من 11 مواجهة، حقق الانتصار في 6 مباريات منها، وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاءين، بفارق 3 نقاط أمام سينسيناتي صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة، علماً أن إنتر ميامي خاض مواجهة أكثر عن بقية أندية المجموعة الشرقية.

من ناحيته يتصدر البرغوث الأرجنتيني ترتيب هدافي الدوري الأميركي في الوقت الراهن برصيد 9 أهداف، بفارق هدف وحيد أمام كريستيان بنتيكي نجم دي سي يونايتد، وكريستيان أرانغو لاعب ريال سالت ليك.

ومن المتوقع أن يواجه ميسي، منافسة قوية على لقب هداف الدوري الأميركي هذا الموسم، من قبل زميله السابق في برشلونة، لويس سواريز، الذي يملك في رصيده 7 أهداف، علماً أنه انضم مؤخراً إلى صفوف إنتر ميامي.

رونالدو وميسي في فريق واحد.. هل يفعلها بيكهام؟

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي خاض منذ الانضمام إلى صفوف إنتر ميامي، 23 مباراة بقميص النادي الأميركي عبر مختلف المسابقات أحرز خلالها 20 هدفاً مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، بإجمالي 1810 دقائق لعب.

المصدر: winwin 

شارك هذا المقال





Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى