سوريا

لن أشارك في “ابتسم أيها الجنرال” لو أعطوني نصف مليون دولار


كشفت الممثلة السورية جيني إسبر عن رفضها القاطع المشاركة في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” بدور أخت الرئيس، حتى لو وصل الأجر المعروض عليها إلى نصف مليون دولار.

وبينت جيني إسبر خلال ظهورها في برنامج “يافيل ياريل” على شاشة قناة “الجديد” اللبنانية، أنها ترفض ولا تحب المشاركة في الأدوار الجرئية بشكل عام، وذلك “حفاظاً على ابنتها واحتراماً للعادات والتقاليد في المجتمع الشرقي الذي تعيش فيه”.

كما أشارت إلى أنها تتبعد أيضاً بشكل كبير عن المشاركة في الأدوار التي تتناول مواضيع سياسية، حتى لو تم تقديم مبالغ مالية كبيرة مقابل ذلك.

وقالت: “ابتعد عن المشاركة في المسلسلات التي تحمل طابعا سياسياً.. فأنا لا أحب السياسية أبداً وابتعد عنها قدر المستطاع.. ولو أعطوني نصف مليون دولار لكي أؤدي دور أخت الرئيس في مسلسل ابتسم أيها الجنرال فلن أقبل بذلك لأن هذا الأمر قد يكلفني أكثر من هذا المبلغ”.

وأضافت: “أنا لا أحب السياسة ولا أتدخل بها، ولا أحب المشاركة في الأدوار التي تحمل طابعاً سياسياً لأن تداعيات المشاركة في هذه الأدوار مجهولة.. صحيح قد أحصل إذا شاركت بهكذا دور على مبلغ كبير لكن ممكن حط قده على ثلاث أربع مرات وادفع الثمن”.

جيني إسبر: مكسيم خليل أخطأ كثيراً بمشاركته في "ابتسم أيها الجنرال"

جيني إسبر: مكسيم خليل أخطأ بمشاركته في “ابتسم أيها الجنرال”

وفي تصريح سابق، قالت جيني إسبر إن الممثل السوري مكسيم خليل أخطأ كثيراً بعد مشاركته في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، زاعمةً أنه “لم يكن عليه الدخول في السياسة لهذه الدرجة”.

وأكدت “إسبر” أن مكسيم خليل يمتلك موهبة كبيرة جداً، منوهة إلى أنها “لا تمانع التمثيل معه في عمل مشترك لكن بشرط ألا يكون العمل سياسياً”.

مسلسل  “ابتسم أيها الجنرال”

مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من إنتاج شركة ميتافورا، وإخراج عروة محمد، وتأليف سامر رضوان، شارك في بطولته كل من مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة وسوسن أرشيد ومرح جبر وغطفان غنوم.

وحقّق المسلسل انتشاراً عربياً واسعاً، وإشادات بأداء الممثلين العاملين فيه، وقوة النص المكتوب، الذي يتناول لأوّل مرة خفايا القصور الرئاسية في العالم العربي، والطريقة التي تدار فيها الأمور من قبل الأنظمة السلطوية.

خالد القيش يهاجم مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" وكاتبه سامر رضوان

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى