الاردن

جو 24 : عاجل: اعتصام حاشد في الكرك دعما للمقاومة .. وتأكيد على استمرار المقاطعة


عاجل: اعتصام حاشد في الكرك دعما للمقاومة .. وتأكيد على استمرار المقاطعة  فيديو

جو 24 :

خاص – شارك المئات من أبناء محافظة الكرك في الاعتصام الحاشد الذي أُقيم بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد المنشية الكبير تنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الأهل في قطاع غزة، ودعما للمقاومة الفلسطينية المسلّحة.

وأكد المشاركون في الاعتصام المتجدد أسبوعيا أن الإبادة الجماعية في قطاع غزة تُنفّذ بيد جيش الاحتلال الصهيوني وبدعم عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي، مشيرين إلى أن هذه الحرب كشف زيف كلّ المزاعم الغربية والأمريكية بالحرية والديمقراطية والانسانية.

ووجّه المشاركون التحيّة لكلّ شعوب العالم الحرّة التي تحرّكت نصرة للحقّ الفلسطيني وضدّ الكيان الصهيوني، وعلى رأس أولئك طلبة الجامعات الذين انتفضوا غير مبالين بتبعات تحرّكهم على مستقبلهم الدراسي.

وشدد المشاركون على أهمية مواصلة المقاطعة التجارية لمنتجات كلّ الشركات الصهيونية ومنتجات الشركات التي تدعم دولها الإبادة الجماعية في غزة، محذّرين الشعوب من التراخي في هذا المجال أو التراخي في تقديم التبرعات للأهل هناك، باعتبار ذلك أحد أوجه المشاركة بالجهاد.

وطالب المشاركون الأنظمة العربية بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، كما طالبوا الحكومة الأردنية بإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز، والتجهيز لحرب التحرير من العدوّ الصهيوني.

كما طالبوا الحكومة الأردنية بالإفراج الفوري عن كافة معتقلي فعاليات نصرة غزة.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

من الكرك تحية.. لأهل غزة الأبية

عيد عيد ظلّك عيد.. 7 اوكتوبر من جديد

قالوا حماس إرهابية.. كلّ العالم حمساوية

اسمع منّا عطار.. احنا على نهج الثوّار


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى