اليمن

لقاء مشترك يناقش تفعيل وتعزيز التعاون بين قيادتي فرعي إتحادي كرة القدم والإعلام الرياضي بساحل حضرموت



المكلا(عدن الغد)خاص:

ناقش إجتماع مشترك ضم قيادتي فرعي اتحادي كرة القدم والإعلام الرياضي بساحل حضرموت تفعيل وتعزيز التعاون بين الجانبين  لخدمة لشباب الأندية الرياضية على مستوى الساحل .

وفي مستهل اللقاء بارك الكابتن عبدالله السعدي رئيس إتحاد الكرة نجاح انتخابات فرع  الإعلام الرياضي وخطواته الاولى في عقد هذا  اللقاء  كمبادرة إيجابية في خلق العمل التكاملي بين الجانبين لما من شأنه إظهار رياضة حضرموت ومكانتها المستحقة على مستوى الوطن .

وأشار السعدي إلى أننا في قيادة إتحاد الكرة ندرك أهمية الإعلام ودوره الفاعل في نقل النشاطات الرياضية لاسيما كرة القدم التي تعد الواحة والاكثر شعبية  ومتابعة  للجمهور الرياضي  .

مؤكداً حرص الإتحاد على تبادل المنفعة والتنسيق التوافقي في تغطية الأحداث والمناسبات الكبرى إضافة  والاستفادة من الكوادر  العملية الشبابية المتخصصة من منتسبي الإتحاد والفاعلة في الميدان  بشتى المجالات .

بدوره عبر فادي حقان رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن خطته ورؤية الفرع في خلق التجانس والتقارب بين الاتحادات الرياضية وفي مقدمتها إتحاد كرة القدم .

مؤكداً انتا في إتحاد الإعلام الرياضي حريصين على أن تظهر المناشط الكروية الرسمية للأندية المحافظة على المستوى المحلي والوطني بمستوى نرتقي به بوسائل الإعلام المختلفة .

مشيراً إلى أن الإتحاد سيدفع بكوادره الفاعلة الى ميدان العمل الرياضي كتدريب وتحفيز وتشجيع لهم في إبراز قدراتهم  تفعيل دورهم بشكل إيجابي في الألعاب  الرياضية .

مشيداً بالوقت نفسه بالجهود المبذولة من قبل قيادة فرع  إتحاد الكرة بالساحل في تنظيم المسابقات الكروية منها دوري فئة الشباب للأنديةو الذي برز خلاله العديد من المواهب الكروية الواعدة إضافة إلى التحضير المستمر لدوري موسم نجم البلدة بالمكلا للأندية .

وقدم إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت رؤية أولية تتضمن عدة بنود تسهم في الارتقاء  من  مستوى العمل الإعلامي لإتحاد كرة القدم وإبرازه نشاطاته على المستوى الوطني والدولي.

كما خرج الاجتماع بعدد من المقترحات الهادفة إلى خلق عمل تنسيقي في توصيف الإعلاميين الراغبين في تغطية النشاطات الرياضية من منتسبي الإعلام الرياضي وقنوات التلفزة المحلية والفضائية .

حضر اللقاء من جانب  إتحاد الكرة 
لطفي عوض الحداد الأمين العام وأنور سعدالله الرباكي السكرتير  الفني  وفهيم  محمد باخريبه رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد . ومن جانب  إتحاد الإعلام الرياضي 
أشرف سالم فرحان الأمين العام وعادل عبدالله المشجري مسؤل التدريب والتأهيل ومحمد أحمد  باحيدره مسؤل العلاقات .



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى