سوريا

للسنة الثانية على التوالي.. سوري يفوز بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ لبنان


فاز مواطنان سوريان بالجائزة الكبرى في سحوبات اليانصيب (اللوتو) في لبنان، وذلك بعد عام من فوز سوري آخر بالجائزة نفسها.

وأعلن حساب “La Libanaise des Jeux” في فيسبوك عن هويّة الفائزين بأكبر جائزة “لوتو” في تاريخ لبنان، والتي بلغت قيمتها 50,725,110,588 ليرة لبنانيّة (نحو 3 ملايين و316 ألف دولار).

وأشار إلى أن الفائزين بالسحب، الذي حمل رقم 2171، هما سوريان مقيمان في لبنان تقاسما ورقة اليانصيب، يدعيان عصام حمدوش وماهر بزيه.

وقال حمدوش، في لقاء خلال استلامه الجائزة، إنه يعيش في لبنان منذ نحو 20 عاماً، وهو متزوج ولديه 3 أولاد ويعمل في مجال البناء.

وأعلن أنه سيستثمر مبلغ الجائزة في لبنان “الذي أمضى فيه ما يقرب من نصف عمره”.

وكان السوري عبد الواحد عبد الرزاق البكر قد ربح جائزة “اللوتو اللبناني” لليانصيب العام الماضي، والتي بلغت أكثر من 19 مليار ليرة لبنانية.

المواطن سوري الفائز بجائزة "اللوتو" في الوسط وتقف على يساره صديقته

“اللوتو” أمل الفقراء في لبنان

يقدم موقع اليانصيب اللبناني بطاقات اللوتو اللبناني، حيث تكون عبارة عن جوائز مادية كبيرة لكل الرابحين، ويمكن للفائز الحصول على مليارات الليرات اللبنانية من خلال هذه المسابقة.

ويواظب آلاف اللبنانيين على شراء البطاقات للاشتراك في اللوتو اللبناني، أملا في الحصول على هذه الجوائز المادية الكبيرة، إذ يطرح موقع اليانصيب الوطني اللبناني بطاقات الاشتراك في اللوتو مرتين أسبوعياً، وبالتحديد يوم الإثنين والخميس من كل أسبوع.

ويبقى “اللوتو” في لبنان ضربة حظ قد يلجأ إليها كثيرون ممن ضاقت بهم أوضاعهم الاقتصادية علها تكون طوق النجاة لهم مما ‏يكابدون من فقر وقلة حيلة، في البلد الذي بات منهكاً اقتصادياً، وشعبه فقد القدرة على تحمل الظروف السيئة.

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى