سوريا

ثلاثة جرحى بمشاجرة جماعية بين “العشائر العربية” في ألمانيا


جرح ثلاثة أشخاص، مساء السبت، في مشاجرة جماعية بين عائلتين من العشائر في برلين-كروزبرج بألمانيا.

وقالت وسائل إعلام ألمانية إن مشاجرة نشبت مساء السبت بين عدة أشخاص في “برلين-كروزبرج”، وأصيب على إثرها ثلاثة أشخاص من المتشاجرين، مشيرة إلى أنّ الشجار دار بين عائلتين من العشائر.

ونقل المصابون إلى إحدى المستشفيات في المنطقة، بينما عمد ضباط من شرطة برلين إلى حراسة غرفة الطوارئ في المستشفى خوفاً من تجدد الاشتباكات.

وأكدت الشرطة إصابة ثلاثة أشخاص في الاشتباك.

وذكرت وسائل الإعلام ذاتها تفاصيل المشاجرة مشيرة إلى أن مجموعة مكونة من عشرة إلى خمسة عشر شخصا حاصرت سيارة كان يجلس فيها عدة أشخاص وحطموا العديد من نوافذ السيارة.

ووفقاً للشرطة الألمانية، فقد أصيب خلال المشاجرة شاب يبلغ من العمر 19 عاماً بطلق ناري في إحدى ساقيه. وأصيب شاب يبلغ من العمر 43 عاما بعدة طعنات في جذعه، بينما أصيب شاب آخر يبلغ من العمر 19 عامًا بجروح في رأسه نتيجة الضربات.

وبينما خرج الشاب البالغ من العمر 19 عامًا، والذي يعاني من إصابات في الرأس، من المستشفى خلافًا للنصيحة الطبية. وبقي الرجلان الآخران لتلقي العلاج.

الشرطة اللبنانية توقف عدداً من الشبان السوريين واللبنانيين المشاركين في الاشتباكات - dpa

الشرطة الألمانية تراقب تجمعات العشائر

وتجري السلطات الألمانية حاليا مزيدا من التحقيقات في الخلفية الدقيقة للمشتبه بهم.

ورجحت وسائل الإعلام الألمانية أن يكون مكتب الشرطة الجنائية بالولاية قد راقب “الاجتماعات العشائرية الفردية” حتى صباح الأحد ليتمكن من الرد بسرعة في حال وقوع اشتباكات جديدة بين العشائر.

1

 

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى