تونس

وول ستريت جورنال تكشف عن جميع أنواع المخدرات التي يستهلكها أغنى رجل في العالم


كشفت صحيفة وول ستريت جورنال أن إيلون ماسك يتعاطى المخدرات، بما في ذلك عقار إل إس دي والكوكايين والإكستاسي والفطر والكيتامين استخدام إيلون موسك للمخدرات يثير قلق القادة في شركتي تيسلا وسبيس إكس

يقدم إيلون ماسك وأنصاره عدة تفسيرات لوجهات نظره المتناقضة، وخطابه غير المنقّح، وتصرفاته الاستفزازية. إنهم تعبير عن إبداعه. أو نتيجة لتحديات صحته العقلية. أو تداعيات التوتر الذي يعاني منه، أو الحرمان من النوم.

في السنوات الأخيرة، أعرب بعض المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة في شركاته وغيرهم من المقربين من الملياردير عن قلقهم المستمر من وجود عنصر آخر يدفع سلوكه: وهو تعاطيه للمخدرات.

يخشون انخفاض تيسلا TSLA بنسبة -0.18%؛ يمكن أن يكون لتعاطي الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX للمخدرات عواقب وخيمة، ليس فقط على صحته، ولكن أيضًا على الشركات الست والمليارات من الأصول التي يشرف عليها، وفقًا لأشخاص مطلعين.

استخدم أغنى شخص في العالم عقار إل إس دي والكوكايين والإكستاسي والفطر المخدر، غالبًا في حفلات خاصة حول العالم، حيث يوقع الحاضرون اتفاقيات عدم الإفصاح أو يتخلون عن هواتفهم للدخول، وفقًا للأشخاص الذين شهدوا تعاطيه للمخدرات وآخرين على علم بذلك.

وسبق أن قام ” ماسك ” بتدخين الماريخوانا علنًا، وقال إن لديه وصفة طبية لمادة الكيتامين الشبيهة بالمخدرات.

في عام 2018، على سبيل المثال، تناول عدة أقراص من الحمض في حفل استضافه في لوس أنجلوس. وفي العام التالي، شارك في حفل تناول الفطر السحري في حدث في المكسيك.

في عام 2021، تناول الكيتامين بشكل ترفيهي مع شقيقه، كيمبال ماسك، في ميامي في حفل منزلي خلال معرض آرت بازل.

قال أشخاص مقربون من ماسك، البالغ من العمر الآن 52 عامًا، إن تعاطيه للمخدرات مستمر، وخاصة استهلاكه للكيتامين، وأنهم يشعرون بالقلق من أنه قد يسبب أزمة صحية. وحتى لو لم يحدث ذلك، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بأعماله.

من المحتمل أن يكون الاستخدام غير القانوني للمخدرات انتهاكًا للسياسات الفيدرالية مما قد يعرض للخطر عقود SpaceX الحكومية بمليارات الدولارات

يعد ماسك عنصرًا جوهريًا في قيمة شركاته، مما قد يعرض للخطر حوالي تريليون دولار من الأصول التي يحتفظ بها المستثمرون، وعشرات الآلاف من الوظائف وأجزاء كبيرة من برنامج الفضاء الأمريكي.





رابط المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى