سوريا

بسبب نزاع عائلي.. مسلح يحتجز رهائن في مطار هامبورغ ويعطل الملاحة


أعلنت سلطات مطار هامبورغ في شمالي ألمانيا، فجر الأحد، تعليق رحلات الطيران إلى أجل غير مسمى، بسبب واقعة احتجاز رهينة على مدرج الطائرات، متعلقة بحالة نزاع عائلي حول حضانة طفل.

وتعتقد الشرطة أن الرجل المسلح الذي اخترق المحيط الأمني للمطار، مساء السبت، وهو يقود سيارته على المدرج، يحتجز ابنته كرهينة فيما يبدو أنه نزاع بشأن حضانة طفل، وصرح متحدث باسم الشرطة الاتحادية أن رجلاً مسلحاً اخترق بوابة بسيارته وأطلق النار مرتين في الهواء، وفقاً لوكالة الصحافة الألمانية.

وتعمل حالياً فرقة خاصة من الشرطة الألمانية، واختصاصي نفسي تابع للشرطة بالتواصل مع الرجل في مكان الحادث. حيث أخلي المطار بالكامل.

يسبببب

كيف بدأت الحادثة؟

ووفقاً للمعلومات المتوفرة حتى الآن، فإن الطفلة التي مع والدها المسلح كانت تقيم مع والدتها يوم السبت، قبل أن يقدم على أخذ الطفلة من الأم قسراً، لينطلق بعدها إلى مطار هامبورغ، حيث اقتحمه بسيارته ودخل إلى مدرج المطار، حسبما قالت متحدثة باسم الشرطة مساء السبت عند سؤالها عن الحادث.

وبحسب التقارير، فإن الرجل الذي يعتقد أن عمره 35 عاماً، كان يقلّ طفلاً يبلغ من العمر أربع سنوات في السيارة.

ووصلت أعداد كبيرة من سيارات الطوارئ إلى المطار طوال الليل، إضافة إلى وجود أعداد من الكلاب البوليسية في الموقع، في حين حلقت طائرة من دون طيار فوق المنطقة المحيطة بالمطار.

1

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى