سوريا

في عامه الأول.. رونالدو يحقق 147.5 مليون جنيه إسترليني


أبرم كريستيانو رونالدو صفقة ضخمة مع فريق النصر الذي يلعب في دوري روشن للمحترفين السعودي في ديسمبر / كانون الأول الماضي، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

بعد ما يقرب من عام على انتقاله إلى السعودية، يبدو أنّ رونالدو الآن عاد إلى أفضل حالاته. فقد سجل 14 هدفًا في 15 مباراة خلال جميع المسابقات هذا الموسم، بما في ذلك 11 هدفًا في 10 مباريات في دوري روشن.

بالإضافة إلى غزارة أهدافه، يحظى رونالدو أيضاً بعقد ضخم في النصر السعودي؛ إذ أفادت تقارير نشرتها شبكة “سبورتس كيدا”، أنه وقّع على صفقة بقيمة 177 مليون جنيه إسترليني سنويًا مع الفريق المُلقب بـ “العالمي”. ومع اقترابه من عامه الأول في السعودية، حصد النجم البرتغالي حتى الآن 147.5 مليون جنيه إسترليني.

 

البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان (X/Cristiano Ronaldo)

ورغم تألقه المسُتمر، لم يتمكن صاروخ ماديرا من قيادة النصر للفوز بلقب الدوري حتى الآن، إذ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق أربع نقاط خلف الهلال المتصدر الذي لم يهزم في 11 مباراة.
وفقاً للتقارير، سيحصل رونالدو على أكثر من 530 مليون جنيه إسترليني مع نهاية عقده مع النصر. ما يجعله أحد أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا في العالم، إن لم يكن الأعلى على الإطلاق.

ويشهد الدوري السعودي هذا الموسم قفزةً نوعيةً على مستوى المنافسة بين الفرق والأجواء الجماهيرية، إذ باتت البطولة تحظى بمتابعة كبيرة على مستوى العالم، بسبب انتقال العديد من نجوم الصف الأول إلى السعودية، على غرار نيمار جونيور ورياض محرز وساديو ماني وقبلهم رونالدو، وغيرهم من الأسماء العملاقة في عالم المستديرة.

المصدر : winwin 

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى