الجزائر

المولودية تهزم السنافر واستفاقة الحمراوة وواد سوف – الجزائر الآن


الجزائرالآن_ تمكن الرائد مولودية الجزائر  من استغلال فرصة استقباله لشباب قسنطينة بملعب 5 جويلية بالعاصمة حيث هزمه بثنائية نظيفة من تسجيل نعيجي ومرزوقي.

ووسع فريق مولودية العاصمة، الفارق في ريادة ترتيب بطولة المحترف الأول، عن ملاحقه المباشر فريق شباب بلوزداد إلى 8 نقاط، بعدما فاز اليوم، أمام ضيفه شباب قسنطينة، بهدفين دون رد، ورغم أن عمراني لعب مباراة المولودية بخطة هجومية، إلا أن لاعبي الشباب، دخلوا لقاء الأمس، بحذر شديد، ولم يشكلوا خطرا على مرمى المولودية طيلة الفترة الأولى، بل اركتب بعضهم هفوات كادت أن تسبب في تلقي بولحلفاية لعدة أهداف، واكتفى رفقاء مايي ببعض الهجمات التي لم تشكل خطرا على مرمى المنافس، ليتلقى السنافر هدفا مباغتا من قبل نعيجي في الدقيقة الـ41، بعدما تلقى توزيعة محكمة من بلايلي، ليصعد فوق الجميع، ويسجل هدف السبق، وبعدها لم نشهد ردة فعل قوية من قبل أشبال عمراني، إلى غاية نهاية الشوط الأول، بتفوق المولودية بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني حاول المحليين الحفاظ على تفوقهم، وهو ما كان لهم، لاسيما وأنهم أضافوا هدفا ثانيا عبر مرزوقي، حيث انتهت المباراة بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد المولودية إلى 39 نقطة، فيما تجمد رصيد السنافر عند 27 نقطة.

وفي مباراة اخرى عادت مولودية وهران من بعيد حيث سجلت هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي جمعتها بالمستضيف شبيبة الساورة.

تمكن فريق إتحاد واد سوف من حصد النقاط الثلاث أمام الضيف إتحاد بسكرة في المباراة. التي اندرجت ضمن الجولة 17 من البطولة الوطنية.



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى