سوريا

لماذا لم يشارك أيمن رضا بأي من مسلسلات ياسر العظمة؟ |فيديو


كشف الممثل أيمن رضا سبب غيابه عن جميع مسلسلات وأعمال المخرج والممثل السوري ياسر العظمة، على الرغم من كونهما يعملان في ذات المجال الفني “الكوميديا”.

وأوضح رضا خلال لقاء مع منصة “Flick Global”، أن زميله ياسر العظمة كان السبب وراء عدم إتمام أي تعاون فني بينهما، لافتاً إلى أنه حاول مراراً وتكراراً العمل معه لكن دون جدوى.

أول تجربة لأيمن رضا مع ياسر العظمة

وشارك رضا تجربته الأولى في العمل مع العظمة، مستذكراً موقفاً حدث أثناء تصوير مشهد معه بحضور الفنان السوري فارس الحلو، قائلاً: “خلال تقديمنا للمشهد ضحك الحاضرون، وهو ما لم يعجب ياسر العظمة، حيث قال لنا إنه لا يريد إضحاك الناس، الأمر الذي دفعني إلى التوقف عن العمل معه واستبعاد الفكرة بشكل تام حينذاك”.

أمل عرفة تكشف سبب غيابها عن مسلسل مرايا.. ما علاقة ياسر العظمة؟

وأضاف رضا أنه “بعد ذلك انطلق بمشروعه الخاص (بقعة ضوء) والذي جاء كمنافس لسلسة (مرايا) كونه أكثر اختصاراً واختزالاً”، مشيراً إلى أنه بعد جزأين منه، تواصل مع العظمة وعرض عليه كتابة لوحات والتمثيل معه بشكل مجاني، إلا أن ذلك لم يتحقق أيضاً.

وامتنع رضا عن ذكر تفاصيل تلك القصة، مؤكداً أنه يعرف الأسباب جيداً لكنه رفض الإفصاح عنها خلال اللقاء.

وفي ختام حديثه، أكد رضا محبته واحترامه لكل ما قدمه العظمة خلال مسيرته الفنية، مضيفاً: “كنت أتمنى لو أن التعاون بيننا حصل بشكل فعلي”.

الجدير بالذكر أن أيمن رضا يغيب هذا الموسم الرمضاني عن المشاركة بأي عمل سوري، وذلك لانشغاله بالتحضير لأدواره في مسلسلين معربين عن أعمال تركية وهما “في الداخل” و”حب للإيجار”.

أيمن رضا يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "في الداخل".. ما موعد عرضه؟

شارك هذا المقال



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى