الجزائر

(بيان ) شيري توضح :أسباب جيو سياسية دولية وراء تأخر تسليم عدد من السيارات للزبائن


الجزائرالآن _ أصدرت اليوم الخميس علامة    شيري بالجزائر بيانا إعلاميا تلقت الجريدة الالكترونية “الجزائرالآن” نسخة منه، كشف فيه ان أسباب جيو سياسية دولية وراء تأخر تسليم عدد من السيارات لزبائن العلامة شيري بالجزائر.

واوضح البيان ان سيارات علامة شيري تم شحنها في يوم اطلاق الرسمي لعلامة حوالي 3000 سيارة اي منذ حوالي اكثر من شهرين لكن بسبب الظروف الجيو سياسية وازمة البحر الاحمر تأخرت السيارات .

وقالت شيري الجزائر انها تلتزم الشركة بتعهداتها الكامل تجاه زيائنها لضمان تسليم السيارات في الوقت المحدد.

واضاف البيان: تأكيد أن الآجال المتفق عليها تبدأ من تاريخ إيداع الدفعة الأولى (10%) المقدمة من طلب الزبون في الوقت المحدد بـ45 يوم حسب الظروف الطارئة

وقالت شيري الجزائر: نبقى ملتزمين بإيصال السيارات إلى أصحابها في أقرب الأجال،  نقوم حاليا بتسليم الطلبيات للزبائن يوميًا على مستوى وكلائنا في كامل التراب الوطني وبشكل تدريجي حسب الموديلات التي تصلنا.

كما اكدت شيري ان توزيع مئات السيارات على زبائننا الكرام سيكون بمعدل 100 سيارة يوميا حيث طمانت بأن هناك كميات كبيرة من السيارات حاليًا بالموانئ حيث تم شحن  10 آلاف سيارة تم شحنهاء حاليا على متن السفن قادمة نحو الجزائر.

في سياق آخر قالت شيري الجزائر: لا نقبل ولا نتسامح مع أي تشويه أو المساس بمصدقيتنا ، نقدر صبركم وتفهمكم خلال هذه الفترة ونعدكم بتسليم سياراتكم في أقرب وقت ونحن مستعدون للإجابة على كل الاستفسارات وشرح كل المخاوف التي قد تكون لدى زبائننا”



Source link

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى