الجزائر

أيوب سبور وبيشكتاش وآيك أثينا يصارعون على عطال  – الجزائر الآن

صحفي جزائري مختص في الشأن الرياضي .

الجزائر الآن _ أكدت الصحافة التركية أن نادي بيسكتاش لا يزال يرغب في ضم يوسف عطال، لكنها كشفت أن فريق اسطمبول لن يكون في طريق مفتوح لأن هناك منافس ومنافس قوي أيضا، وهو نادي أيوب سبور، نادي ايوب سبور صعد هذا الموسم للقسم الممتاز، ويسعى لتكوين فريق قوي جدا يضمن به البقاء في القسم الممتاز.

 

 وقد التقى مناجيره فعلا بوكيل أعمال عطال وعرض عليه فكرة الانضمام، لكن لغاية الان لا يعلم إن كان عطال قد وافق ام لا، للإشارة اهتمام أيوب سبور ليس بجديد، وسبق وتكلمت عنه الشهر الماضي ماي.

 

وهناك منافس اخر على ورقة عطال وهو ناديه الحالي أضنة سبور، حيث كشف موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن إدارة أضنة سبور من بين المنافسين الأقوياء على ورقة اللاعب الجزائري، إدارة أضنة سبور نادمة على التوقيع مع عطال لست اشهر فقط، حيث لم تكن تتصور اندماجه السريع وتألقه الكبير.

 

 الإدارة التركية ترغب وبشدة في تجديد العقد وتسعى لإقناع وكيل أعماله بذلك الصحافة التركية قالت أن عطال لا يرفض البقاء لكنه يشترط الحصول على عرض كبير، ولا يعلم قيمة الراتب الذي يريده ولو أنه لا بد أن يكون كبيرا جدا.  

 

ويريد ايك اثينا اليوناني عطال أيضا ورفيق جبور يعمل على الصفقة

وتكلمنا في الفقرتين السابقتين عن رغبة نادي بيسكتاس أولا في ضم عطال، ومن ثم نادي ايوب سبور وحتى أضنة سبور.

 الجديد بخصوص ملف انتقال عطال هو دخول نادي اخر من خارج تركيا، وهو من الجارة اليونان، مصادر يونانية كثيرة كشفت اليوم أمن إدارة ايك اثينا اتصلت رسميا بعطال وعرضت عليه فكرة الانتقال للنادي مع بداية الموسم المقبل.

 المصادر اليونانية قالت أن الدولي الجزائري السابق رفيق جبور من الأشخاص الذين يحاولون تذليل الصعاب بين عطال وبين إدارة ايك، حيث يعتبر رجل الثقة بين الطرفين، لكن رغم ذلك قالت نفس المصادر أن الاتفاق يبدو بعيد جدا، حيث أضافت أن عطال يريد راتبا سنوي وقدره مليون أورو، وهو راتب ضخم جدا على إدارة أيك التي لن تقدمه له.

 


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى