أخبار المحيط

السفير الروسي: دنماركيون وسويديون وغيرهم يطلبون الإقامة في روسيا هربا من “قيم” الغرب الليبرالية

شاهد هذا الموضوع -السفير الروسي: دنماركيون وسويديون وغيرهم يطلبون الإقامة في روسيا هربا من “قيم” الغرب الليبرالية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال باربين في حديث لوكالة “نوفوستي”: “بين المتقدمين شباب من اصحاب الاختصاصات، وعلائلات، وأزواج في منتصف العمر. المتقدمون من مواطني الدنمارك والسويد ودول أخرى أيضا. وما يوحدهم أنهم تعبوا من فرض ما يسمى “القيم الليبرالية الغربية الحقيقية” عليهم، ويؤمنون بالقيم الروحية والأخلاقية الروسية”.

إقرأ المزيد

بوتين يصدر مرسوما يمنح الإقامة للأجانب الذين يشاطرون روسيا قيمها الأخلاقية

وأضاف أنه تم تقديهم توضيحات حول شروط الحصول على التأشيرة وأن السفارة تنتظر الوثائق الضرورية منهم.

وأصدر الرئيس فلاديمير بوتين في أغسطس الماضي مرسوما يمنح الأجانب ممن يشاطرون روسيا قيمها الأخلاقية والروحية التقليدية الإقامة على أراضي روسيا، ويعفيهم من فحوص اللغة الروسية.

ويتيح المرسوم للأجانب اللاجئين إلى روسيا هربا من سياسات دولهم المنافية للقيم التقليدية للشعوب، الحصول على “الإقامة المؤقتة”، كما ستمنحهم الخارجية الروسية تأشيرات دخول مدتها ثلاثة أشهر.

وكلف المرسوم الخارجية الروسية بتحديد قائمة الدول التي تتبنى “القيم الليبرالية الجديدة” التي تتعارض مع الأخلاقيات التقليدية، لمنح التأشيرة الروسية تلقائيا للراغبين بالهجرة منها.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السفير الروسي: دنماركيون وسويديون وغيرهم يطلبون الإقامة في روسيا هربا من “قيم” الغرب الليبرالية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى