أخبار المحيط

إمبراطور العقارات في اليابان يضع خطة في مصر

شاهد هذا الموضوع -إمبراطور العقارات في اليابان يضع خطة في مصر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصر تدرس إصدار سندات لأول مرة في اليابان

وأكد يوكيو رغبته فى نقل جزء كبير من استثماراته إلى مصر، والتى تقدر بـ8 مليارات دولار، هذا بخلاف رؤوس الأموال الكبيرة لأعضاء تحالفه الاستثماري والمكون من 15 شركة من كبرى الشركات.

وأوضح أنه سيقوم بهذه الخطوة لأن مصر سوق واعدة للاستثمار، وبوابة للانطلاق نحو السوق العربية والإفريقية، لما تملكه من موقع استراتيجي ودور رائد في منطقة الشرق الأوسط.

وكان قد اصطحب الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان المصري أعضاء تحالف الإمبراطور الياباني الاستثماري والمكون من 15 شركة، فى جولة بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الإسكان خلال لقائه كانازاوا يوكيو.

ومن أعلى نقطة فى أفريقيا بالبرج الأيقوني، قدم المهندس خطاب، شرحاً وافياً للوفد الياباني عن مخطط استعمالات الأراضي بمراحل تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 170 ألف فدان، وما تم إنجازه من مشروعات رائدة فى زمن قياسى بالمرحلة الأولى للعاصمة ومساحتها 40 ألف فدان، وتشمل، منطقة الأعمال المركزية وتضم 20 برجا باستخدامات مختلفة ومنها البرج الأيقوني وهو أعلى برج في أفريقيا بارتفاع 400 متر.

وعبر كانازاوا يوكيو، أسطورة العقارات في اليابان، صاحب شركة “تايتان كابيتال”، وأعضاء تحالفه الاستثماري والمكون من 15 شركة، عن إعجابهم الشديد بما أنجزته الدولة من مشروعات عملاقة في زمن قياسى، يصعب تحقيقه فى العديد من دول العالم.

المصدر : المال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إمبراطور العقارات في اليابان يضع خطة في مصر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى