اليمن

أخبار عدن – اختتام الندوة التوعوية للرياضيين بعدن بالبيان الختامي والتوصيات

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – اختتام الندوة التوعوية للرياضيين بعدن بالبيان الختامي والتوصيات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اختتمت صباح اليوم ( الاربعاء) الندوة التوعية للرياضيين بعدن استمرت ليومين برعاية محافظ عدن الاخ/ احمد حامد لملس واحتضنتها قاعة ليلتي في المعلا تراسها الاخ/ محمد سعيد سالم وكيل محافظ عدن لشىؤن الاعلام والكابتن/ وجدان الشادلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن شارك فيها عدد من قيادات اندية عدن ونجوم الرياضة وبعض الاتحادات..

واشاد الاخ/ محمد سعيد سالم في كلمته برعاية الاخ المحافظ لهذه الندوة لا هميتها واعتبارها بداية لكثير من الندوات والنشاطات لما يساهم في تطوير الرياضة بعدن..

كما عبر الكابتن/ وجدان الشاذلي عن سعادته بالحضور لهذه الندوة وتفاعل مختلف الرياضيين

مؤكدا العمل على استمرار كل ما يساهم بالرقي الرياضة..

شاكرا دعم ورعاية المحافظ لهذه الندوة ومختلف الفعاليات..

وفي ختام الندوة قام الدكتور/ ماهر علي قاسم بقراءة اوراق العمل المقدمة والبيان الختامي والتوصيات التي خرجت بها الندوة والتي اشتملت في الورقة الاولى بتقديم الكابتن/ محمود عبيد وهي:-

تفعيل الرياضة في المدارس لكل الالعاب واعادة حصص التربية الرياضية واقامة المسابقات والبطولات الفردية والجماعية وتوفير المال وتاهيل المدربين وبناء الصالات الرياضية..

اما في الورقة الثالية حول ( نجاح المسابقات الرياضية ) والتي قدمها الكابتن/ خالد الزامكي مدير ادارة الشباب والرياضه في المجلس الانتقالي فقد خلصت الى نبذ التعصب واقامة الدورات وتحري ماينشر في الاعلام الرياضي والتعمق للالمام باللوائح والقوانين.

وفي الورقة الثالثة حول ( اهمية الاعلام الرياضي) التي قدمها الاستاذ/ مشتاق عبدالرزاق رئيس اتحاد عدن للاعلام الرياضي فقد خلصت الى معالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه الاعلاميين وخاصة في جانب التدريب والتاعيل وتمكين الاعلام الرياضي من فرص المشاركة في المحافل الرياضية وتطوير ودعم الا طر الاعلامية….

وفي الورقة الرابعة التي قدمتها الاخت/ نوال وارس عن الرياضة النسوية تضمنت التحديات التي تعيق المراة عن ممارسة الرياضة وضرورة دعم الحكومة والجهات المعنية والدعم المالي والقانوني وانشاء الصالات الخاصة بالرياضة النسوية واقامة المسابقات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – اختتام الندوة التوعوية للرياضيين بعدن بالبيان الختامي والتوصيات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى