أخبار المحيط

تونس.. مترشح سابق للانتخابات الرئاسية يوجه طلبا للرئيس قيس سعيّد

شاهد هذا الموضوع -تونس.. مترشح سابق للانتخابات الرئاسية يوجه طلبا للرئيس قيس سعيّد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” وتمنى فيه التوفيق للرئيس المنتخب قيس سعيد، دعا المغزاوي إلى احترام المعايير الديمقراطية الدستورية وقطع الطريق مبكرا على المناشدات والتركيز العملي على تحسين واقع الشعب التونسي اقتصاديا واجتماعيا.

كما دعا المغزاوي رئيس البلاد إلى تركيز المحكمة الدستورية احتراما للدستور والعمل على تهدئة سياسية تكون أول خطواتها إلغاء “المرسوم 54” المتعلق بمكافحة الجرائم المتصلة بأنظمة المعلومات والاتصال.

وحل المغزاوي في المرتبة الثالثة في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 6 أكتوبر الماضي بحصوله على 1.97 بالمائة من الأصوات (52.903 صوتا).

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تونس.. مترشح سابق للانتخابات الرئاسية يوجه طلبا للرئيس قيس سعيّد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى