أخبار المحيط

السفارة الروسية لدى باريس تعلق على دعوة وزير دفاع فرنسا نشر قوة ردع غير نووي في أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -السفارة الروسية لدى باريس تعلق على دعوة وزير دفاع فرنسا نشر قوة ردع غير نووي في أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ولفتت السفارة إلى دعوة وزير االدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو لمناقشة نشر قوات ردع غير نووية في أوكرانيا لحماية نظام كييف.

إقرأ المزيد

فرنسا تؤكد ضرورة الحوار مع روسيا وتقول إن قوات كييف وضعها صعب على خط الجبهة

وأكدت السفارة أن الجانب الروسي شدد مرارا وتكرارا على أن التصريحات غير المسؤولة للمسؤولين الفرنسيين بشأن نشر قوات غربية على أراضي أوكرانيا والخطوات العملية في هذا الاتجاه، تؤدي في جوهرها إلى اشتباك واسع النطاق في ساحة المعركة بين دول الناتو مع روسيا.

وكان وزير الدفاع الفرنسي سيباستيان ليكورنو قد صرح مؤخرا بأنه بعد وقف إطلاق النار وتوقيع معاهدة السلام بين موسكو وكييف، من الضروري معالجة مسألة نشر قوات ردع غير نووية على الأراضي الأوكرانية “لردع تهديدات جديدة من قبل روسيا”.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السفارة الروسية لدى باريس تعلق على دعوة وزير دفاع فرنسا نشر قوة ردع غير نووي في أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى