اليمن

أخبار عدن – الحيد يلتقي وفداً من برنامج الغذاء العالمي ويعد بتقديم كافة التسهيلات لعمله الإنساني في بلادنا ..

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الحيد يلتقي وفداً من برنامج الغذاء العالمي ويعد بتقديم كافة التسهيلات لعمله الإنساني في بلادنا ..- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

استقبل الأستاذ حسن أحمد الحيد رئيس هئية المنطقة الحرة صباح يوم الثلاثاء الموافق 2024/10/22م بالمبنى الإداري والخدمي بهيئة المنطقة الحرة وفداً من برنامج الاغذية العالمي برئاسة السيد سنان علي رئيس سلسلة الإمداد في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة بعدن يرافقه الاخوة أ.محمد سمارة مدير سلسلة الامداد وأ.السعيد سر الختم مسؤول سلسلة الامداد وأ.علوي الحسني مسؤول الشحن بالبرنامج وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين هيئة المنطقة الحرة وبرنامج الأغذيه العالمي ومناقشة سبل تحسين وتطوير البرامج المشتركة ..

وقد رحب الاستاذ حسن أحمد الحيد برئيس الوفد ومرافقيه مبدياً استعداد المنطقة الحرة بالتعزيز والتعاون المشترك مع البرنامج الغذاء العالمي واستعداد المنطقة الدائم لتقديم كافة التسهيلات والدعم بما يخدم الارتقاء بمستوى نشاطات المنظمة الإنساني في بلادنا ..

كما أستعرض الحيد الإجراءات السابقة الذي قدمت للبرنامج الغذاء منذ عام ٢٠١٩م وتسهيل الإجراءات وتوفير مساحة تقدر ٦٠٠٠٠م٢ لعمل مخازن للبرنامج الغذاء والتي تم حجزها في حينه لتنفيذ مشروع المخازن الخاص لبرنامج الغذاء العالمي ..

ومن جانبه قدم السيد سنان علي رئيس سلسلة الإمداد في عدن مبرراً التاخير في تنفيذ المشروع وذلك بسبب شحة الاقتصاد المتعمد عليه برنامج الغذاء مبديأً في الوقت الراهن عزم البرنامج تنفيذ المشروع وتقديم دراسة الجدوى في المشروع ..

كما أشار السيد محمد سمارة مدير سلسلة الإمداد بحتاج البرنامج لمساحة أكبر من المساحة الممنوحة في الاجراءات السابقة وتقدر ب١٦٠٠٠٠م٢ وذلك لإستيعاب اكثر عدد من مخازن الغذاء العالمي وحصرها جميعاً في مكان واحد …

وبعد نقاش مستفيض من قبل قيادات المنطقة الحرة وكذا الوفد من برنامج الغذاء العالمي قام الأخ / رئيس هيئة المنطقة الحرة بالتوجيه للإدارة الهندسية في المنطقة الحرة للنزول والبحث في إمكانيه توفير مساحة أضافية حتى يتنسى لهم تنفيذ المشروع ..

حضر الإجتماع أ.علوي باهرمز مدير عام خدمات الإستثمار د. صالح المدحجي مدير عام المشاريع الإستثمارية ،م.إيمان عبدالهادي مدير عام الإدارة الهندسية أ.شوقي غازي مدير عام الدائرة القانونية، أ.احمد عبدالواحد مدير عام مكتب رئيس المنطقة، أ.ريام المرفدي نائب مدير الترويج والتسويق و.أياد الصميدي مسؤول العلاقات العامة ..


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الحيد يلتقي وفداً من برنامج الغذاء العالمي ويعد بتقديم كافة التسهيلات لعمله الإنساني في بلادنا .., نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى