علوم وتكنلوجيا

تحسينات جديدة للعبة Alan Wake 2 على PS5 Pro

شاهد هذا الموضوع -تحسينات جديدة للعبة Alan Wake 2 على PS5 Pro- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تحسينات جديدة للعبة Alan Wake 2 على PS5 Pro

قبل أيام قليلة من الذكرى السنوية الأولى للعبة Alan Wake 2، كشفت شركة ريمدي عن مجموعة من التحديثات والتحسينات للاعبين، خاصةً لمستخدمي جهاز PS5 Pro. التحسينات تتضمن خيارات جديدة لتحسين الأداء والجودة، إضافة إلى تحديث مجاني يتضمن مميزات وأدوات تسهّل تجربة اللعب.

أبرز التحسينات المخصصة لجهاز PS5 Pro تشمل تحسينات في وضع الجودة والأداء، حيث ستستخدم اللعبة تقنية PSSR من سوني لرفع دقة العرض إلى 4K، مع تحسينات في الإضاءة والظلال والتفاصيل البصرية. وفي وضع الأداء، ستحقق اللعبة سرعة تصل إلى 60 إطار في الثانية، ما يوفر تجربة لعب أكثر سلاسة مقارنة بنسخة بلاي ستيشن 5 العادية.

أمّا التحديث الجديد، المتاح لجميع اللاعبين، سيضيف أيضًا مزايا تسهّل التحكم باللعبة؛ مثل دعم التوجيه عبر مستشعر الحركة في جهاز التحكم DualSense، وخيارات مخصصة لتبسيط اللعب مثل عدم نفاد الذخيرة أو البطاريات.

يهدف هذا التحديث إلى تحسين تجربة اللاعبين وتوفير المزيد من الخيارات لتناسب احتياجاتهم المختلفة.

من المتوقع إصدار التحديث اليوم، بينما لم تُحدد بعد تفاصيل إضافية حول موعد إطلاق التحسينات الخاصة بجهاز PS5 Pro.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تحسينات جديدة للعبة Alan Wake 2 على PS5 Pro, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى